عقب إيداعه مستشفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف عليه ..

الخميس...محكمة جنايات الإسماعيلية تستكمل محاكمة سائق متهم بقتل زوجته

الأربعاء، 16 مايو 2018 10:20 م
الخميس...محكمة جنايات الإسماعيلية تستكمل محاكمة سائق متهم بقتل زوجته
هيئة المحكمة بجنايات الإسماعيلية

تستكمل غدا الخميس  محكمة جنايات الاسماعيلية "الدائرة الثانية" برئاسة المستشار هانى كمال غبريال وعضوية المستشارين محمد شرف وشريف بركات بأمانة سر محمد عبدالستار  وحسام حسن محاكمة المتهم "محمد.ع.س" سائق المتهم بقتل زوجته  عقب ايداعه بقرار من المحكمة فى الجلسة الماضية بمستشفى الامراض النفسية والعصبية لتوقيع الكشف الطبى عليه لمعرفة مدى قواه العقلية واعداد تقرير يعرض على المحكمة بجلسة غدا 17 مايو .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، يفيد بالقبض على سائق عقب قيامه بقتل زوجته بعدة طعنات، أودت بحياتها داخل القطار المتجه إلى بورسعيد داخل محطة سكك حديد القنطرة غرب.

وعلى الفورانتقل إلى مكان البلاغ  رئيس مباحث القنطرة غرب، ومعاونوه فيما دلت التحريات على أن خلافات بين المتهم "محمد . ع . س" 58 عاما سائق ومقيم بمنطقة الرياح، وبين زوجته المجنى عليها "نهال . م . ح" 48 عاما حاصلة على دبلوم تجارة، ومقيمة بنفس العنوان، أدت إلى قيام الزوج بطعن زوجته عدة طعنات أودت بحياتها فى الحال.

وأضافت التحريات أن الزوجة مطلقة من زوجها، من فترة بعد أن قام بإلقاء الزيت المغلى على وجهها، وهى نائمة، وقامت فى حينها بإبلاغ الشرطة، وحكم عليه، بالمؤبد وقتها بتهمة حرق زوجته وبعد استئناف الحكم، تم تخفيف العقوبة على الزوج إلى سنة، وخلال السنة قامت الزوجة بتطليق نفسها عن طريق المحكمة وحصلت على المنزل وحضانة بنتين وولد.

وأشارت التحريات، إلى أنه بعد ذلك نقضت الزوجة الحكم على الزوج، وطلبت إعادة محاكمته مرة أخرى فى قضية حرقها، والتعويض عن الحروق الموجودة فى وجهها، وأنه على إثر ذلك جن جنون زوجها، عقب خروجه من السجن، بعد أن حصلت على منزل الزوجية، والأولاد فقرر الانتقام منها.

وانتظر المتهم زوجته على رصيف محطة قطار القنطرة غرب بالإسماعيلية، وما أن رآها تركب القطار المتجه إلى بورسعيد، قام بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها فى الحال، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وقررت النيابه العامة احالته الى محكمة الجنايات محبوسا وعقب تداول الجلسات قررت المحكمة باعدام المتهم ولكنه قام بنقض الحكم واعادة محاكمته امام دائرة اخرى وطلب دفاع المتهم احالته الى مستشفى الامراض النفسية والعصبية فاصدرت المحكمة قرارها المتقدم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق