رمضان كريم.. أندية الدوري في عيون الدراما الرمضانية (صور)

الخميس، 17 مايو 2018 01:23 م
رمضان كريم.. أندية الدوري في عيون الدراما الرمضانية (صور)
الاهلى والزمالك
رامى عبد الحميد

شهر رمضان المعظم دائما ما يتميز بكثرة المسلسلات التى يحرص البعض على متابعتها ومشاهدتها، لأن الرياضة ليست بعيدة عن الرياضة فأن بعض المسلسلات هذا العام يرتبط أسمها بمواقف تمر بها الأندية المصرية فى الدوري للموسم الجديد.
 

الأهلى .. اختفاء
يمر النادي الأهلي حاليا بمرحلة انعدام وزن ساهمت فى خروجه من بطولة كاس مصر وتحقيق خسائر متتالية، فضلا عن احتلاله المركز الأخير فى جدول المجموعة الأولي لدورى المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

_315x420_91fd61ab596d0d82fdfa8e0202b8ea4771afbb65e8ee82b31fe79e6b5b58cca2
 

 


الزمالك .. عوالم خفية

نادى الزمالك على الرغم من تحقيق بطولة كأس مصر وتحقيق نتائج مرضية لجماهيره، إلا أن كل موسم تحدث بعض المشاكل التى قد تتسبب فى تراجعه من جديد وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري والبطولات الأخرى.

 

مسلسل-عادل-إمام-عوالم-خفية
 

 


المصرى .. أبو عمر المصرى

يعيش نادى المصرى البورسعيدي تحت قيادة حسام حسن حالة من الفرحة والانتصار خلال هذه الفترة بعد الطفرة التى حققها على مدار الموسم الحالى واحتلاله المركز الثالث فى مسابقة الدوري المصرى، بالإضافة إلي النتائج المتميزة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

3634201-679073752
 

 


الإسماعيلي .. ايوب

نادى الإسماعيلي الشهير بالدروايش استطاع هذا الموسم بعد مرحلة استعادة هيبته فى تحقيق وصافة الدوري المصري بعد سنوات عجاف مر بها نظرا لتعاقب أكثر من مجلس إدارة للنادي.

 

d2ec1321d1e763c418ed55992d1dad42
 

 


انبى .. ليالى اوجينى

فاجأ نادى انبي صاحب الصولات والجولات فى الدوري المصري المواسم الماضية بابتعاده عن المنافسة خلال الموسم المنقضي، ويتذكر أن إنبي كان صاحب ليالي جميلة ساهمت فى حصده لبطولة كأس مصر فضلا عن أنه تسبب في ضياع بطولة الدوري من الأهلي في مشهد درامى غريب.

 

14ed9ecbb-1
 
 

دجلة .. لعنة كارما

لم يتوقع البعض أن ينافس نادى وادي دجلة الموسم المنقضي على المرشحين للهبوط لدوري القسم الثاني وظل يصارع حتى الجولات الأخيرة، الغريب أن دجلة الذى كان ينافس على المربع الذهبي تعرض للعنة وانتكاسة غير مسبوقة جعلته يتواجد فى مؤخرة الجدول.

 

 


الجونة .. نسر الصعيد

عاد نادى الجونة من جديد لدوري الأضواء بعد غياب عدة سنوات عبر بوابة مجموعة الصعيد، ويتميز نادى الجونة بالقدرات والإمكانيات الإدارية التي تؤهله للاستمرار فى الدوري الممتاز.

 

 


حرس الحدود .. رسايل

استعاد نادى حرس الحدود هيبته بعد عودته للممتاز كونه أحد الأندية العريقة فى المسابقة، ومن المنتظر أن يوجه الفريق العسكرى رسائل هامة هذا الموسم لجميع أندية الدوري.

 


نجوم المستقبل .. الرحلة

صنع نادى نجوم المستقبل أسمه فى سجلات التاريخ من خلال تواجده لأول مرة فى الدوري الممتاز بعد تفوقه على الترسانة فى الصراع التى شهدته مجموعة القاهرة بدورى القسم الثاني، ويبدأ نجوم المستقبل رحلة جديدة فى مشواره الكروى.

 

 


الاتحاد السكندري .. لدينا أقوال أخرى

الاتحاد السكندري "سيد البلد" أحد أهم أندية الدوري المصري كونه يمثل محافظة الإسكندرية فى الدوري، ظهر الاتحاد بشكل متواضع الموسم الماضي نتيجة كثرة المدربين، ويبدو أن زعيم الثغر سوف يكون شكل تاني وأقوال أخرى فى الموسم الجديد.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق