قبل الموسم الجديد.. 5 ملفات قد تسبب الصداع للخطيب (فيديو)

الخميس، 17 مايو 2018 06:00 م
قبل الموسم الجديد.. 5 ملفات قد تسبب الصداع للخطيب (فيديو)
الخطيب مع عبد الحفيظ

يعيش محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حالة من الصداع الشديد خلال هذه الفترة بعد الانتكاسات التى تعرض لها فريق الكرة على مدار الفترة الماضية على رأسها بعد تذيل جدول دوري أبطال أفريقيا والخسارة المريرة أمام كمبالا سيتى وقبلها الخروج المهين أمام الأسيوطي فى كأس مصر.

الخطيب حاليا لديه العديد من الأفكار التى تحتاج إلي ترتيب القلعة الحمراء من جديد من أجل المنافسة على حصد الألقاب الموسم المقبل، فضلا عن حفظ ماء وجهه أمام الجماهير الأهلوية التى علقت عليه آمال عريضة بعد اكتساحه فى انتخابات الأهلي الأخيرة.

بيبو من المؤكد أن يحاول فى الإسراع من الانتهاء من بعض الملفات بالتنسيق مع لجنة الكرة التى تضم عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق وحسام غالي.


المدير الفني الجديد
تعيين المدير الفني الجديد هي الشغل الشاغل لمجلس الأهلي لخلافة حسام البدري الذي تقدم باستقالته عقب الخسارة من كمبالا سيتي الأوغندي، وترفض جماهير الأهلي التعاقد مع أنصاف المدربين الأجانب، وتطالب بالتعاقد مع مدير فني أجنبي سوبر يكون قادرا على إعادة كبرياء الفريق، وتفاضل لجنة الكرة بين عدد من المدربين لخلافة البدري، منهم اليوناني جورجوس دونيس، المدير الفني السابق للهلال السعودي والسويسري جروس مدرب أهلي جدة السابق والهولندي تين كانت مدرب الجزيرة الإماراتي.

 


الصفقات الجديدة
الملف الثاني وهو أحد الخطوات الهامة لإعادة بناء الفريق هو السعى وراء التعاقد مع عدد من اللاعبين السوبر خلال الفترة المقبلة، لتعيد للفريق قوته المفقودة، بالإضافة إلى سد العجز في بعض المراكز وخاصة الدفاعية، وترفض الجماهير التعاقد مع أنصاف اللاعبين وتطالب بلاعبين سوبر يكونون إضافة للفريق وليس العكس، أمثال محمد مجدى افشة لاعب انبي عبد الله البكري مدافع سموحة، ومحمود متولي لاعب الإسماعيلي.


موقف المعارين
قامت إدارة الأهلي في الفترة بإعارة عدد من اللاعبين أثر غيابهم بالسلب على مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة أمثال مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ وصالح جمعة وحسين السيد وعمرو بركات وعمرو جمال، وتحسم لجنة الكرة في الفترة المقبلة مصير هؤلاء المعارين للعودة للفريق أو استمرار إعارتهم.


ترضيات النجوم
انتشرت الغيرة بين لاعبي الأهلي النار في الهشيم، حيث يرفض الثلاثي وليد سليمان وحسام عاشور وشريف إكرامي، المبالغ التي وضعتها لجنة الكرة في عقودهم الجديدة، ويطالب الثلاثي بمستواهم بلاعبي الفئة الأولى والمتمثلة في أحمد فتحي الذي يحصل على ثمانية ملايين جنيه في الموسم، فيما حددت اللجنة 5 ملايين جنيه لكل لاعب في الموسم الواحد.

 

فيما يرفض مؤمن زكريا تمديد عقده مع الأهلي ويشترط للموافقة على التمديد مساواته بأحمد فتحي، مستغلاً العروض السعودية التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع أهلي جدة السعودي.

 


 

قائمة الراحلين
تسعى لجنة الكرة في الأهلي خلال الأيام المقبلة لحسم أمر الرحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما فشل هؤلاء اللاعبين في التمسك بالفرص التي أتيحت لهم، للاستمرار في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، أمثال أحمد حمودي، ومحمد نجيب، وباكا وميدو جابر ووليد نيدفيد.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق