عادل إمام يشوق جمهوره في أولى حلقات «عوالم خفية»

الخميس، 17 مايو 2018 09:58 م
عادل إمام يشوق جمهوره في أولى حلقات «عوالم خفية»
علاء دياب

شهد مسلسل «عوالم خفية» بطولة الفنان عادل امام فى أولى حلقاته التى عرضت منذ قليل حالة من التشويق لدى الجمهور المتابع للمسلسل والعاشق للفنان الكبير عادل إمام.

بدأت الحلقة الأولى للمسلسل بظهور الفنانة رانيا فريد شوقي فى تجسيد دور فنانة شهيرة تدعى "مريم رياض"، ولكن بعد تورطها فى علاقات مشبوهة مع السياسين ورجال الأعمال تبعد عنها الأضواء، والتي تعرف عنهم الكثير من الأسرار التي أدرجتها داخل مذكراتها والتي جعلتها مستهدفة.

لكن يأتى هنا عنوان المسلسل عنوانا لتلك المذكرات التى تحتفظ بها "رياض" ثم تتراكم أحداث المسلسل بعدها ويظهر شخص يريد أن يتخلص منها للحصول على تلك المذكرات التي أدرجتها وبعد أن ألقى بها الجاني من شباك الفندق التي تقطن به، وقعت المذكرات داخل إحدى عربات القمامة، لتذهب بعدها إلى مخزن للكتب القديمة.

مسلسل «عوالم خفية»، بطولة النجم عادل إمام، ويشاركه البطولة كل من فتحي عبد الوهاب، ومي سليم، وبشرى، وهبة مجدي، وصلاح عبد الله، وأحمد وفيق، ونور قدري، وأسامة عباس، وخالد أنور، وسارة نور، ومحمود فارس، وأحمد عبد الله محمود، وكذلك مشاركة عدد من النجوم كضيوف شرف، إنتاج رامي إمام وشريكه هشام تحسين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق