مدرب ألمانيا ينتقد مهاجم بايرن ميونخ قبل كأس العالم

الجمعة، 18 مايو 2018 05:26 م
مدرب ألمانيا ينتقد مهاجم بايرن ميونخ قبل كأس العالم
منتخب المانيا

 
وجه يواكيم لوف مدرب منتخب المانيا، انتقادا لمهاجم بايرن ميونخ ساندرو فاجنر الذى اعلن اعتزاله اللعب دوليا الخميس احتجاجا على عدم اختياره ضمن تشكيلة المانشافت لنهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.
 
ووجه فاجنر انتقادات ضمنية الى لوف بعد استبعاده من التشكيلة مشيرا الى ان سبب الاستبعاد هو شخصيته القوية، وقال مهاجم بايرن ميونخ «بالنسبة إلى، من الواضح أن طريقتى فى التعامل مع الأمور دائما بصراحة وأمانة وبصورة مباشرة لا يناسب طاقم التدريب»، متهما ضمنيا المدرب باختيار فقط اللاعبين الذين يطبقون كل ما يقوله.
 
ورد لوف الجمعة على هذه التصريحات، معتبرا انها «انتقاد لزملائه» اللاعبين، أضاف «هو يقدم بعضهم، الذين كانوا يلعبون معنا منذ فترة طويلة، والذين هم من بين قادة المجموعة، كما لو كانوا أغبياء، كما لو كانوا معنا فقط لأنهم لا يعبرون عن آرائهم».
 
وتابع لوف متوجها الى فاجنر الذى كان بين المرشحين للتواجد ضمن التشكيلة الاولية على الأقل: «يمكننى أن أفهم أنه محبط، هذا واضح»، موضحا: «لكننى أجد أن ردة فعله مبالغ فيها قليلا، وكل من يعرفنا يعرف كيف نشرك اللاعبين دائما للتعبير عن آرائهم، وأن يكونوا منفتحين وصريحين، وأن يعبروا عن نقدهم، وهو أمر مهم جداً بالنسبة لنا».
 
وأصيب فاجنر (30 عاما) بخيبة أمل كبيرة لدى عدم قراءته اسمه فى التشكيلة الاولية من 27 لاعبا التى أعلنها لوف الخميس، فأعلن "على الفور" اعتزاله دوليا علما بانه خاض 8 مباريات فقط وسجل 5 اهداف.
 
واختار لوف 3 لاعبين فى مركز قلب الهجوم لمعسكر المانيا الذى ينطلق الاربعاء المقبل، وهم تيمو فيرنر (لايبزيج) وماريو غوميز (شتوتجارت) ونيلس بيترسن (فرايبورج)، ويواجه احدهم خطر الاستبعاد من التشكيلة النهائية لـ 23 لاعبا.
 
وعرف فاجنر صعودا متأخرا فى مسيرته، مع دارمشتادت فى موسم 2016 ثم هوفنهايم قبل انتقاله الى بايرن، حيث لعب دورا بديلا للبولندى روبرت ليفاندوفسكى وسجل للفريق البافارى 8 اهداف فى الدورى فى 14 مباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق