ألقاب 2019 فى قبضة «كوموندوز» الزمالك بعد عودة كهربا و فتحى وشيكابالا (فيديو)

الإثنين، 21 مايو 2018 03:00 م
ألقاب 2019 فى قبضة «كوموندوز» الزمالك بعد عودة كهربا و فتحى وشيكابالا (فيديو)
شيكابالا وكهربا
حسام الحاج

أسدل الستار على الموسم الكروي 2017 / 2018 والذى خرج منه الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ببطولة  كأس مصرو التى اقتنصها من «فم» الأسد بعد تخطى عقبة فريق سموحة العنيد والقوى بركلات الترجيح لينقذ أبناء ميت عقبة موسمهم الكارثى الذى بدء بالنتائج السلبية وخسارة الدوري والخروج المخزى من الكونفيدرالية الإفريقية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي.

 

الزمالك نجح فى لملمة اوراقه المبعثرة فى نهاية الموسم مع تولى خالد جلال القيادة الفنية للفريق الأبيض خلفا لإيهاب جلال والذى أعلن مرتضى منصور رئيس النادى استمراره فى الموسم الجديد فى الوقت الذى يعود فيه ثلاثى الأبيض المعار للسعودية محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود عبد المنعم كهربا ومصطفى فتحى لتكتمل القوة الضاربة ويصبح كوماندوز ميت عقبة جاهزون للمنافسة على الألقاب فى 2019.

شيكابالا

 محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك والمنتهية إعارته  من صفوف الرائد السعودى،عاد لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، حيث تم الاتفاق بشكل نهائى على عودة الفهد الأسمر لكن مع بداية الموسم الجديد  لتألقه واستعادة فورمته الفنية والبدنية والوصول لأعلى مستوى مع ناديه السعودى.


كهربا

من جديد شغل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك المُعار لنادى اتحاد جدة السعودى، الكثير من الأوساط الكروية بعدما انتهت إعارته للنادى السعودى المُلقب بـ"العميد"، وتداولت أنباء حول إمكانية عودة اللاعب للزمالك .

مصطفى فتحى

فتحي اقترب من العودة بصورة نهائية للزمالك بعد رفض مسئولي الأبيض طلب التعاون و عدم قيام النادي السعودي حتى الآن بتفعيل بند أحقية الشراء و مع نهاية مدة الإعارة لن يكون هناك حق للنادي السعودي في تفعيل هذا البند.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق