ماذا قال أحمد أيوب للاعبي الأهلي قبل لقاء المصري؟

السبت، 19 مايو 2018 03:02 م
ماذا قال أحمد أيوب للاعبي الأهلي قبل لقاء المصري؟
الاهلى

كشف أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلي عن تفاصيل الجلسة المطولة التى عقدها مساء أمس الجمعة مع لاعبي الفريق في أول تجمع الفريق عقب مباراة كمبالا سيتي بدوري أبطال إفريقيا الأخيرة.
 
كانت لجنة الكرة بالاهلي قد كلّفت أحمد أيوب بتولّي منصب المدير الفني للأهلي في مباراة المصري غداً، الأحد، في أخر مباراة محلية للأهلي هذا الموسم وذلك بعد قبول إستقالة حسام البدري المدير الفني عقب الخسارة من كمبالا.
 
وقال المدرب العام للأهلي إنه حرص على التأكيد للاعبين بضرورة إنهاء الموسم بشكل جيد وحتى تكون بمثابة "مسك الختام" للحفاظ على الصورة التي ظهروا عليها جميعا على مدار موسم شاق وصعب.
 
وأوضح أيوب أنه أكد لجميع اللاعبين أن مباراة المصري لن يكون لها أي تأثير على ترتيب الفريقين في جدول الدوري، ولكن على لاعبي الأهلي الأخذ في الاعتبار ضرورة الظهور بشكل طيب لترك انطباع مميز لدى الجماهير وذكرى جيدة بعد موسم شاق نجح خلاله لاعبو الأهلي في اجتيازه بدرجة كبيرة من النجاح.
 
وأوضح أيوب في ختام جلسته مع اللاعبين أن المصري منافس محترم ودائما ما يقدم عروضا مميزة أمام الأهلي، مما يتطلب ضرورة التعامل مع المباراة بمنتهى القوة والاتلتزام؛ لانهاء الموسم بشكل جيد.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق