هيكتور كوبر يتمسك بتجديد عقده بعد كأس العالم 2018

الأحد، 20 مايو 2018 08:00 ص
هيكتور كوبر يتمسك بتجديد عقده بعد كأس العالم 2018
كوبر

طلب الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر من مسئولى اتحاد الكرة تأجيل حسم التجديد للاستمرار فى تدريب الفراعنة لما بعد مباريات كأس العالم 2018 بروسيا ، والتى تنطلق فى 14 يونيو حتى 15 يوليو.

كان مسئولو اتحاد الكرة وتحديدا هانى أبو ريدة قد عقد جلسات مع كوبر ووكيله للوصول إلى أفضل الحلول لتجديد التعاقد الذى ينتهى بنهاية مباريات المنتخب فى كأس العالم ، ولكن تم التأجيل من قبل الطرفين على أن يتم حسمها خلال ودية الفراعنة فى 25 مايو أمام الكويت و هو ما تحفظ عليه كوبر ليطلب مهلة جديدة خاصة فى ظل العروض القوية و تحديداً من الناحية المالية لتدريب فرقها على رأسهم أندية من الصين إلى جانب عدد من المنتخبات فضلاً عن رغبته فى تحقيق نتائج جيدة بالمونديال و بالتالى زيادة سعره.

 ويبذل مسئولو الجبلاية وخاصة أبو ريدة محاولات لإنهاء ملف تجديد عقد الخواجه قبل إنطلاق مباريات كأس العالم. فى سياق متصل ، كشف مصدر بمجلس الجبلاية أنه فى حالة عدم تجديد الأرجنتيي كوبر لتعاقده مع منتخب مصر سيتم الاستعانة بمدرب أجنبى على أن يكون معه فى الجهاز اسامه نبيه المدرب الحالى فى جهاز كوبر ليتولى منصب المدرب العام بحكم تواجده فى المنتخب منذ أكثر من 5 سنوات بعد تواجده فى منصب المدرب أيضاً تحت قيادة شوقى غريب، ليكون حلقة وصل للمدرب الجديد.

فى السياق ذاته، بدأ هيكتور كوبر فى التحضير النهائى للإعداد للمونديال، ولكن هناك عدد من الأزمات التى تؤرق كوبر وجهازه الفنى وتحديداً فى حسم عدد من المراكز قبل إرسال قائمة الـ23 لاعبا النهائية ، ويفاضل كوبر، بين محمود حمدى " الونش " مدافع الزمالك وعمرو طارق المحترف باورلاند فى الدورى الأمريكى لضم أحدهما لقائمة الـ23 لاعبا.

يترقب الجهاز الفنى للمنتخب مستوى محمود عبد العزيز لاعب الوسط المدافع بنادى الزمالك فى وديتى الكويت وكولومبيا للحكم على مستواه وفى حالة تألقه سيتم وضعه فى قائمة الـ23 لاعبا على حساب سام مرسى المحترف فى ويجان الإنجليزى.

ومن المراكز التى تسبب أزمة للجهاز الفنى بسبب تراجع مستوى المهاجمين فى الفترة الاخيرة، حيث أعلن كوبر عن ضم 4 مهاجمين لقائمة الـ29 لاعبا التى سيختار من بينهم 23 لاعبا، والرباعى هم مروان محسن مهاجم الأهلى ومحمود كهربا المحترف باتحاد جدة السعودى والعائد للزمالك بعد انتهاء إعارته، إلى جانب أحمد حسن كوكا المحترف بسبورتنج براجا وأحمد جمعه مهاجم المصرى، وضمن الثنائى الأول مكانهما فى التشكيلة الأساسية بينما يفاضل الجهاز بين كوكا وجمعة وهو ما سيتحدد بناء على مستوى الأخير فى وديتى الكويت وكولومبيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة