4 أهداف يسعي كوبر لتحقيقها في ودية مصر والكويت

الخميس، 17 مايو 2018 07:00 م
4 أهداف يسعي كوبر لتحقيقها في ودية مصر والكويت
كوبر
كتب أحمد سمير

مباراة مصر والكويت الودية، المقرر إقامتها الجمعة 25 مايو الجاري، تعد واحدة من أهم المحطات لاعداد المنتخب الوطني قبل نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وتستحوذ علي اهتمام كبير سواء من الناحية الفنية للجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كوبر، أو الناحية التنظيمية لشركة بريزنتيشن راعية اتحاد الكرة، حتي تخرج بأفضل صورة، لاسعاد الجماهير المصرية المتوقع حضورها بكثافة كبيرة، وأيضاً مشاركة الأشقاء الكويتيين في تكريم النجم العربي الكبير بشار عبدالله علي هامش اللقاء.

في التقرير التالي نسلط الضوء علي أبرز الأهداف التي يسعي كوبر لتحقيقها في ودية مصر والكويت المنتظرة.


1- الاستقرار علي القائمة النهائية للمنتخب
يسعي كوبر لمنح فرصة المشاركة في المباراة لكل العناصر الجديدة المنضمة مؤخراً للمنتخب الوطني، وهم محمود الونش وعمرو طارق ومحمود عبد العزيز وأحمد جمعه، إضافة لبعض العناصر القديمة في الفريق، والتي لم تحصل علي فرص عديدة  لتقييم مستواهم الفني والبدني علي المستوي الدولي حتي الأن، ومنهم سام مرسي،وكريم حافظ، وأيمن أشرف وشيكابالا، وحارسي المرمي محمد الشناوي ومحمد عواد.


2- تجهيز عناصر بديلة في بعض المراكز
يهدف كوبر أيضاً لتجهيز عدد من اللاعبين في مراكز الملعب التي مازالت تقلق الجهاز الفني للمنتخب الوطني، ومنها العناصر البديلة في مراكز صانع الألعاب ورأس الحربة والوسط المدافع والظهير الأيسر.


3- الاحتكاك بالمدرسة الأسيوية العربية للإعداد لمباراة السعودية
تعد مباراة الكويت فرصة كبيرة لاعداد المنتخب الوطني لمباراة الأشقاء السعودية، والمقرر مواجهتها ضمن الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولي في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، نظراً للتشابه الكبير في أسلوب لعب المنتخبين، باعتبار انتمائهم لنفس المدرسة العربية الأسيوية.


4- تحقيق انتصار معنوي بفترة الاعداد
يحتاج منتخب مصر لتحقيق انتصار معنوي أمام الكويت مع بداية فترة الاعداد للمونديال، وذلك لاعداة شحن وتحفيز عناصر المنتخب، بعد النتائج السلبية بالهزيمة من البرتغال واليونان في معسكر سويسرا مارس الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق