اخبار الزمالك اليوم الأحد 20-5-2018.. مفاضلة بين الخليج وأوروبا لمعسكر الاعداد

الأحد، 20 مايو 2018 01:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الأحد 20-5-2018.. مفاضلة بين الخليج وأوروبا لمعسكر الاعداد
الزمالك
شريف إبراهيم

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 20-5-2018 العديد من الأحداث الهامة، لعل أبرزها بحث النادى عن إقامة معسكر إعداد للموسم الكروى الجديد بعدما أصبح الفريق بدون ارتباطات فى الوقت الحالى بانتهاء كافة المسابقات المحلية وتوديعه بطولة الكونفدرالية الأفريقية وعدم انطلاق مشواره بالبطولة العربية.

 

أزمة فى الزمالك بسبب مركز صانع الألعاب

يواجه نادى الزمالك أزمة مُثيرة للغاية هى وجود عدد كبير من اللاعبين فى مركز صانع الألعاب وهو ما اشتكى منه الجهاز الفنى حيث وصل عدد من يلعب فى هذا المركز لـ11 لاعباً تقريباً أى ما يُمثل نصف القائمة حال تطبيق قرار الـ 25 لاعبا بالموسم الجديد.

ويضم الزمالك حالياً 9 لاعبين فى مركز صانع الألعاب، هم :عماد فتحى ومحمد عنتر وأحمد مدبولى وأيمن حفنى ويوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمد الشامى وأحمد رفعت و محمد إبراهيم ومصطفى فتحى بالإضافة إلى الثنائى محمود كهربا ومصطفى فتحى المُعار للسعودية وبالتالى يصبح عدد اللاعبين فى هذا المركز فقط 11 لاعباً.

 وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن النادى سيكون مضطرا لتصفية أكثر من لاعب من صناع اللعب بالقائمة ورحيل بعض اللاعبين رغم القناعة الكاملة بقدراتهم جميعا ولكن لا يمكن أن يكون نصف عدد اللاعبين بالقائمة فى مركز واحد فقط، وأكد المصدر أن الاقرب لرحيل من صناع اللعب حتى الآن هما الثنائى أحمد رفعت و محمد الشامى.

 

الزمالك يرفض شكوى محمد حمدى لاعب المصري

رفض مسئولو نادى الزمالك مبدأ تقديم شكوى ضد محمد حمدى ظهير أيسر النادى المصرى بعد توقيعه على عقود الانتقال للقلعة البيضاء خاصة أن العقود الموقعة ليس لها قيمة وفقا لمصدر مطلع بالنادى.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك بطلان العقود التى وقع عليها محمد حمدى للقلعة البيضاء والتى تم الإعلان عنها فى الساعات الماضية لأنه وقع عليها منذ قرابة العام وأصبحت العقود ليس لها قيمة فى الوقت الحالى ولا يمكن شكوى اللاعب بها وأضاف المصدر أن مجلس الزمالك يتمسك بالتعاقد مع محمد حمدى من خلال النادى المصرى والفترة القادمة ستشهد مفاوضات مكثفة بين الناديين لحسم الصفقة

 

الزمالك يدرس عرض المشاركة فى دورة الإمارات الودية

يحسم الجهاز الفنى للزمالك بقيادة خالد جلال خلال الساعات القادمة مصير المشاركة فى دورة ودية تقام فى إحدى الدول العربية ما بين السعودية أو الإمارات خلال شهر يوليو المقبل بناءا على العرض المقدم من إحدى الشركات.

ويحسم قرار جهاز الزمالك بخصوص الدورة الودية مصير الأجازة التى حصل عليها اللاعبون بعد نهائى كأس مصر حيث فى حال خوض البطولة ستقتصر الأجازة على أسبوعين فقط ليعود الفريق لتدريبات الجماعية بعدها استعدادا لخوض مباريات البطولة الودية بينما إذا تم رفض السفر ستكون الأجازة لمدة شهر لعدم وجود أى ارتباطات أمام الزمالك لحين افتتاح مشواره بالبطولة العربية فى شهر أغسطس المقبل بمواجهة القادسية الكويتى فى القاهرة.

ولا يزال جهاز الزمالك يدرس إمكانية المشاركة فى الدورة من عدمه خاصة مع وجود اتجاه قوى للرفض نظرا لارتفاع درجات الحرارة بشدة فى دولتى السعودية و الإمارات خلال هذا التوقيت وإمكانية أن يضطر الفريق لخوض تدريباته ليلا وهو ما يفقد المعسكر قيمته وتتجه النية لإقامة معسكر إعداد الموسم الجديد فى إحدى الدول الأوروبية وجارى البحث عن عروض مناسبة لإقامة المعسكر.

 

نانا بوكو عن رحليه عن القلعة البيضاء: «معرفش حاجة»

أكد الغانى نانا بوكو مهاجم فريق الزمالك، عدم معرفته حقيقة ما يتردد حول اقترابه من الرحيل عن القلعة البيضاء والانضمام لصفوف النجم الساحلى التونسى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

كشف نانا بوكو، فى تصريحات للمقربين منه داخل الزمالك، قبل سفره لبلاده لقضاء فترة الأجازة عدم تحدث أى مسئولو بالقلعة البيضاء معه بخصوص مصيره سواء سيرحل أو يستمر كما لم يخطره أحد بإمكانية دخوله صفقة تبادلية مع نادى النجم الساحلى لانضمام عمرو مرعى للزمالك مقابل رحيله للنادى التونسى.

وشدد نانا بوكو، أنه سيتوجه لبلاده لقضاء الأجازة وعند عودته للقاهرة سيحدد مصيره النهائى بالتنسيق مع مسئولى الزمالك سواء سيرحل أو سيستمر.

 

هل يرحل باسم مرسى عن الزمالك فى الصيف؟.. اللاعب يجيب

قرر باسم مرسى مهاجم الزمالك، إغلاق ملف الرحيل خلال الميركاتو الصيفى المقبل بشكل نهائى مشددا على استمراره مع فريقه بالموسم الجديد.

ويرفض باسم مرسى فتح ملف رحيله عن الزمالك فى الوقت الحالى، ويؤكد المهاجم المشاغب أنه حاليا يركز فقط فى الموسم المقبل مع فريقه لرغبته فى استعادة مستواه الفنى والعودة لقائمة الهدافين مرة أخرى بعدما كان ضمن أفضل مهاجمى الدورى المصرى على مدار المواسم الأخيرة.

ولم يقضى باسم مرسى أفضل مواسمه مع الزمالك الفترة الأخيرة حيث شارك فى 24 مباراة محلية أحرز خلالها 3 أهداف فقط وصنع 5 أهداف.

ويعيش باسم مرسى حالة نفسية جيدة فى الوقت الحالى بعدما استعاد جزء كبير من مستواه الفنى مؤخرا وبدأ يشارك فى المباريات بانتظام أملا فى العودة لمستواه المعهود خلال الموسم المقبل.

 

الزمالك يفاضل بين الخليج وأوروبا لإقامة معسكر إعداد الموسم الجديد

يبحث نادى الزمالك عن إقامة معسكر إعداد للموسم الكروى الجديد بعدما أصبح الفريق بدون ارتباطات فى الوقت الحالى بانتهاء كافة المسابقات المحلية وتوديعه بطولة الكونفدرالية الأفريقية وعدم انطلاق مشواره بالبطولة العربية.

الزمالك لم يخوض معسكر اعداد خارجى فى المواسم الأخيرة نظرا لتلاحم المباريات بين الموسمين وعدم حصول الفريق على فترة راحة كافية عقب انتهاء الموسم وبدء الآخر على عكس الموسم الحالى.

معسكر الزمالك أصبح حائر فى الوقت الحالى بين دول الخليج وعلى رأسها الإمارات وبين دول أوروبا وعلى رأسها سويسرا للمفاضلة بينهما لاستضافة المعسكر الأبيض قبل انطلاق الموسم الجديد.

مسئولو الزمالك أصبحوا فى حيرة بالوقت الحالى لاختيار مكان المعسكر خاصة أن توقيت إقامته سيكون فى نهاية شهر يونيه أو بداية شهر يوليو وبالتالى فدرجة الحرارة فى الخليج سيكون مرتفعة بشكل كبير مما يجعل البعض يتحفظ على إقامة المعسكر هناك فى هذا التوقيت وليس الشتاء مثلا.

ويميل مسئولو الزمالك لإقامة المعسكر فى أوروبا رغم برودة البرد هناك مقارنة بالأجواء المصرية ويترقب النادى الأبيض معرفة العروض المتاحة أمامه لاختيار أفضلها لإقامة المعسكر.

 

رئيس سموحة عن «مصالحة الجمبري»: لا تصالح مع مرتضى

قال فرج عامر رئيس نادى سموحة، إنه لم ولن يتصالح مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد الأزمة الكبيرة التى اشتعلت بينهما قبل نهائى الكأس.

وكتب عامر، عبر صفحته بموقع «فيسبوك»: «لم ولن اتصالح مع مرتضى منصور ولكن لظروف المباراة حدث حوار ولقاء والنائب صلاح عيسى دعانى ولم أكن أعلم بنيته وعموما شكرا له».

ووفقا للموقع الرسمى لنادى الزمالك، أقام مرتضى منصور مأدبة عشاء سمك وجمبرى لفرج عامر ومجلس إدارة سموحة، للتأكيد على العلاقة القوية التى تجمع مسئولى الناديين، وتمسكه بأن تظل علاقة ناديه مع جميع الأندية قائمة على الاحترام المتبادل.

 

مرتضى منصور مهاجما فرج عامر: «أنت راجل كبير عيب».. وما كتبته يثير الضحك

أبدى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك تعجبه مما نشره فرج عامر رئيس نادى سموحة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، الذى أدعى فيه عدم الصلح معه رغم قيامه بتناول العشاء معه هو ومجلس إدارته والنائب صلاح عيسى على حسابه الخاص وقام بدفع الحساب أمامه.

وقال فرج عامر رئيس نادى سموحة، إنه لم ولن يتصالح مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد الأزمة الكبيرة التى اشتعلت بينهما قبل نهائى الكأس.

وأضاف رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادي، أن «فرج عامر يعانى من صدمة الهزيمة وهو ما أفقده صوابه هو ومديره الفني، واللذين ادعيا أنهما كانا أحق بالفوز رغم أن فريقه لم يكن له أى فرص طيلة المباراة سوى الهدف، وادعوا الإصابة نصف وقت المباراة لإضاعة الوقت آملا فى الحصول على تعاطف حكم المباراة».

واختتم مرتضى منصور حديثه، موجها رسالة إلى فرج عامر، قائلا: «أنت راجل كبير عيب ما قمت بكتابته بعدم الصلح وهو أمر تعلم أنه خاطئ ومثير للضحك».

 

مرتضى يفتح النار على رئيس سموحة مجددا.. وصفحة الزمالك تنقل بيان الهجوم

أبدى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أسفه الشديد من قيام فرج عامر رئيس سموحة بتضليل أعضاء الجمعية العمومية لناديه العريق –على حد قوله. ونشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك بيانا من مرتضى منصور حول الأمر وجاء كالتالى: تساءل المستشار مرتضى منصور إذا كان ما يدعيه عامر صحيحا فلماذا سبقنى على العشاء وانتظرنى ومعه بعض أعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتى أذهب إلى بيتى وأخدت حمام وألحق بهم وإذا كنا متخاصمين لماذا قبل دعوتى له فربما ذلك حدث لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء أو أنك تعتقد أننى أقمت مائدة رحمن فى إسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة.

وتابع: «كل هذا يجوز لكن الأكيد أن أخويا فرج فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة التى أخرجته عن شعوره هو والمخبول اللى كان يسعى لإفساد حفل المراسم وتسليم الكأس لولا تدخل المهندس هانى أبو ريدة كان زمانى معلقه من رجليه على باب سموحة».

وتعجب مرتضى منصور، من ادعاء عامر أن النائب صلاح عيسى هو الذى وجه له دعوة العشاء قائلا: «ياراجل صديقى النائب صلاح عيسى محطش ايده فى جيبه أصلا وأنت وهو شايفين النائب أحمد مرتضى منصور وهو بيحاسب صاحب المطعم.. والله عيب يا أخى واحنا ضيوف عندكم فى الإسكندرية البلد اللى أهلها مشهور عنهم الكرم طب كنتم ادفعوا ثمن العيش والسلطة وأنا ادفع باقى الحساب لكن كلكم كنتم حاطين إيديكم فى الجبس وجيوبكم مشمعنها بالشمع الأحمر.. أما عن المباراة فهى كانت مضحكة فريق من الجن بيلاعب بنى آدمين وفريق الزمالك اللى من الأحياء بيلاعب فريق فى غرفة الانعاش.. الجن حاول يساعده واهداه كورة عبيطة دخلت جون من هجمة وحيدة طوال الـ 120 دقيقة لكن 60 دقيقة لعيبتك نايمين فى الأرض ومستموتين.. عيب يا فرج يا أخويا».

 

عمرو مرعى يرحب بالانتقال للزمالك..و27 مليونا قيمة الصفقة

كشف مصدر مقرب من عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى التونسى، إن اللاعب رحب بالانتقال إلى نادى الزمالك وأوضح لمسئولى القلعة البيضاء من خلال وكيله نبيل أبو زيد، إن راتبه السنوى فى النادى التونسى، 7 مليون جنيه، أى أن تكلفة الصفقة قد تصل لـ27 مليون جنيه بعدما طلب النادى التونسى الحصول على ما يوازى 20 مليون جنيه للاستغناء عن اللاعب بخلاف راتب اللاعب فى السنة.

من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة اتصالات هاتفية بين مرتضى منصور رئيس الزمالك ووكيل عمرو مرعى، لإطلاع رئيس قلعة ميت عقبة على الموقف كاملا للرد على مسئولى النادى التونسى خاصة إن الساعات الماضية شهدت وصول عرضًا إماراتياً للاعب من خلال وكيله.

من المنتظر أن يتفاوض الزمالك مع اللاعب حول قيمة راتبه السنوى بخلاف قيمة ضمه من النجم الساحلى التونسى، فى محاولات لتخفيض قيمة الصفقة لإنهاءها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق