مرتضى يفتح النار على رئيس سموحة مجددا.. وصفحة الزمالك تنقل بيان الهجوم

السبت، 19 مايو 2018 08:31 م
مرتضى يفتح النار على رئيس سموحة مجددا.. وصفحة الزمالك تنقل بيان الهجوم
مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك

 
أبدى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أسفه الشديد من قيام فرج عامر رئيس سموحة بتضليل أعضاء الجمعية العمومية لناديه العريق –على حد قوله. ونشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك بيانا من مرتضى منصور حول الأمر وجاء كالتالى: تساءل المستشار مرتضى منصور إذا كان ما يدعيه عامر صحيحا فلماذا سبقني على العشاء وانتظرني ومعه بعض أعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتى أذهب إلى بيتي وأخدت حمام وألحق بهم وإذا كنا متخاصمين لماذا قبل دعوتي له فربما ذلك حدث لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء أو أنك تعتقد أنني أقمت مائدة رحمن في إسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة.
 
وتابع: «كل هذا يجوز لكن الأكيد أن أخويا فرج فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة التي أخرجته عن شعوره هو والمخبول اللي كان يسعي لإفساد حفل المراسم وتسليم الكأس لولا تدخل المهندس هاني أبو ريدة كان زماني معلقه من رجليه على باب سموحة».
 
وتعجب مرتضي منصور، من ادعاء عامر أن النائب صلاح عيسي هو الذي وجه له دعوة العشاء قائلا: «ياراجل صديقي النائب صلاح عيسي محطش ايده في جيبه أصلا وأنت وهو شايفين النائب أحمد مرتضى منصور وهو بيحاسب صاحب المطعم.. والله عيب يا أخي واحنا ضيوف عندكم في الإسكندرية البلد اللي أهلها مشهور عنهم الكرم طب كنتم ادفعوا ثمن العيش والسلطة وأنا ادفع باقي الحساب لكن كلكم كنتم حاطين إيديكم في الجبس وجيوبكم مشمعنها بالشمع الأحمر.. أما عن المباراة فهي كانت مضحكة فريق من الجن بيلاعب بني آدمين وفريق الزمالك اللي من الأحياء بيلاعب فريق في غرفة الانعاش.. الجن حاول يساعده واهداه كورة عبيطة دخلت جون من هجمة وحيدة طوال الـ 120 دقيقة لكن 60 دقيقة لعيبتك نايمين في الأرض ومستموتين.. عيب يا فرج يا أخويا».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق