لجنة الكرة بالأهلي تستقر على أسماء 6 مدربين أجانب لتولي الفريق

السبت، 19 مايو 2018 08:26 م
لجنة الكرة بالأهلي تستقر على أسماء 6 مدربين أجانب لتولي الفريق
محمود الخطيب- رئيس الأهلي

ناقشت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب، في اجتماعها الذي جرى بعد ظهر اليوم، السبت، واستمر لعدة ساعات السيرة الذاتية للعديد من المدربين الأجانب المميزين لتولى أي منهم مهمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

واستقرت اللجنة على 6 مدربين أجانب (أرجنتيني وبرتغالي وبرازيلي وهولندي وصربي وتشيكي)، وأبدت اللجنة رضاها عما تضمنته السيرة الذاتية لهؤلاء المدربين خاصة، وأنه كان هناك تركيز على أن يكون المدير الفني للأهلي من أصحاب المستوى المتميز والسيرة الذاتية التي تشهد على نجاحه.

وبدأت اللجنة في فتح قنوات التفاوض مع هؤلاء المدربين وفقا للترتيب الذي وضعته على أن يتم إنجاز هذا الأمر في أقرب وقت ممكن.

وبعيدًا عن المدارس الكروية الستة التي تم الاستقرار عليها. فقد ناقشت اللجنة العديد من الأمور الخاصة بقطاع الكرة منها لجنة التعاقدات والتنسيق. وأيضًا تطرقت إلى قطاع الناشئين بعد دراسة التقرير المقدم من الدكتور عمرو أبو المجد مدير القطاع الحالي، خاصة أن اللجنة وضعت خطة متكاملة للنهوض بقطاع الناشئين والتخلص من السلبيات في الفترة الماضية وتطوير الإيجابيات بما يتواكب من آليات العمل الأحترافي ليعود القطاع كأكبر ممول للفريق الأول بالعناصر الموهوبة.

كما ناقشت اللجنة التصور الخاص بالأكاديمية في إطار الأهداف التي تم تحديدها في مقدمتها الفنية والإدارية والعمل على توسيع قاعدة الأكاديمية في كافة أنحاء مصر والبدء في إنشاء فروع للأكاديمية في كلا من الشرقية والبحيرة وبنها.. هذا واعتبرت اللجنة نفسها في حالة انعقاد مستمر لحين الانتهاء من كافة الأمور الخاصة بقطاع الكرة سواء على صعيد الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية إضافة إلى لجنة التعاقدات والتنسيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق