المعمل الجنائي: المخدرات المضبوطة بحوزة ضباط الشرطة بالسويس «حشيش»

الأحد، 20 مايو 2018 11:17 ص
المعمل الجنائي: المخدرات المضبوطة بحوزة ضباط الشرطة بالسويس «حشيش»
مخدرات - صورة ارشيفية

تسلمت النيابة العامة بالسويس تقرير المعمل الجنائي للمخدرات المضبوطة بحوزة اثنين من ضباط الشرطة بنفق الشهيد أحمد حمدي والتي أكد التقرير بأن القطع المضبوطة وتزن كيلو ونصف هي من مخدر الحشيش.

وكانت النيابة أرسلت الي المعمل الجنائي المخدرات المضبوطة لفحصها، كم تسلمت النيابة من اربع أيام تقرير معامل التحاليل الرسمية الذي اكد تعاطي الضباط المضبوطين للمخدرات.

كان قاضي المعارضات بمحكمة السويس منذ 8 أيام رفض طلب الافراج المقدم من اثنين من ضباط الشرطة بمديرية أمن السويس، وقرر واستمرار تنفيذ قرار النيابة الصادر يوم الخميس الماضي بحبسهم  15 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامهم  بمحاولته تهريب كيلو ونصف من مخدر الحشيش من نفق الشهيد أحمد حمدي.

كان العميد شريف الخولى رئيس منطقة مكافحة المخدرات بالسويس تلقي معلومات بقيام اثنين من ضباط الشرطة بالاستعداد لتهريب مواد مخدرة من نفق الشهيد احمد حمدي.

وبقيام الرائد أيمن عبيد و الرائد احمد بيومي ضباط مكافحة المخدرات بتوقيف سيارة داخل نفق الشهيد احمد حمدي قادمة من سيناء يستقلها الضابطين بمديرية أمن السويس " أ.س " و " م . م " وتفتيش السيارة عثر داخل السيارة علي كيلو ونصف من مخدر الحشيش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة