رئيس «المواد الغذائية» بالجيزة: تراجع الإقبال على الشراء بمعارض أهلا رمضان

الأحد، 20 مايو 2018 01:29 م
رئيس «المواد الغذائية» بالجيزة: تراجع الإقبال على الشراء بمعارض أهلا رمضان
معارض اهلا رمضان
كتب: مدحت عادل

كشف يحيى كساب رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة الجيزة، تراجع غير مسبوق لإقبال المواطنين على معارض أهلا رمضان للسلع الغذائية، وذلك قياسا بحجم الاقبال الذى شهدته هذه المعارض العام الماضى، وعلق رئيس الشعبة بقوله "رمضان بالنسبة لنا خلص خلاص".

وقال يحيى كساب، فى تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، إن هناك عدد كبير من الشركات التى شاركت فى معارض رمضان هذا العام شكت من تراجع الاقبال من المواطنين على الشراء، وأنه تم نقل هذه الشكوى إلى محافظ الجيزة نظرا لتواضع الدعاية التى تمت للترويج لهذه المعارض بالمحافظة.

وفسر رئيس شعبة المواد الغذائية، هذا التراجع فى الاقبال بأن معارض أهلا رمضان أقيمت العام الماضى قبل حلول شهر رمضان بوقت كافى فى 12 من شهر شعبان، أما العام الجارى أقيم قبل أيام من شهر رمضان، وفى ذلك الوقت كان المواطنين دبروا احتياجاتهم من السلع الغذائية بوقت مبكر قبل أقامة المعارض.

وأضاف يحيى كساب، أن بعض الشركات بدأت تنسحب من المعرض بسبب ضعف الإقبال على الشراء، بينما تستمر الشركات الأخرى فى عرض منتجاتها لحين انتهاء الوقت المحدد للمعرض وهو نهاية شهر رمضان.

وأعدت الغرفة قائمة تضم 12 موقعا موزعة بين مدن وأحياء محافظة الجيزة، أبرزها «مركز ومدينة أوسيم نفق المسابك ببشتيل، مركز ومدينة أبو النمرس قطعة أرض مساحة 1000 متر مربع بجوار مستشفى الحسن والحسين، ومركز ومدينة البدرشين قطعة أرض بمساحة 800 متر أمام مصنع قها بشارع بورسعيد».  

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا