مصر للطيران: انطلاق 19 رحلة لنقل المعتمرين إلى الأراضي المقدسة.. اليوم

الإثنين، 21 مايو 2018 11:58 ص
مصر للطيران: انطلاق 19 رحلة لنقل المعتمرين إلى الأراضي المقدسة.. اليوم
مطار القاهرة الدولي

 
تسير اليوم الاثنين، شركة مصر للطيران 19  رحلة جوية من مطار القاهرة الدولي، متجهة إلى مطاري جده والمدينة المنورة؛ لنقل 3 آلاف و517 معتمرا لأداء مناسك العمرة.
 
وقالت مصادر ملاحية بالمطار، إنه من المقرر أن تسيير الشركة 12 رحلة جوية متجهة إلى مطار جده الدولي، بالإضافة إلى تسيير 7 رحلات جوية إلى مطار المدينة المنورة لنقل 3 آلاف و517 معتمرا لأداء مناسك العمرة.
 
يذكر أن مصر للطيران أعلنت عن استعداداتها لنقل ما يقرب من 45 ألف معتمر خلال عمرة شهر رمضان الي كل من جدة والمدينة المنورة، علي أن تستمر الرحلات حتى 3 يونيو، على أن تبدأ أولى رحلات العودة في ١٢ يونيو وتنتهي في ٣٠ يونيو القادمين.
 
وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه المخطط أن تسير مصرللطيران نحو 22 رحلة يوميًا من مطار القاهرة الدولي، وذلك بواقع 15 رحلة إلى جدة و7 رحلات يومية إلى المدينة المنورة وذلك طوال فترة شهر رمضان وحتى نهاية مرحلة الذهاب، مضيفاً إلى أن مرحلة العودة ستشهد كثافة في التشغيل حيث من المخطط أن متوسط رحلات العودة ما يقرب من 25 رحلة يوميًا أي بإجمالي 450 رحلة جوية خلال الفترة من 12 وحتى 30 يونيو المقبل وذلك إلى مطارات القاهرة والأقصر وبرج العرب بالأسكندرية. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق