فرانس فوتبول: صراع ثلاثى لضم الإيطالى بالوتيلى

الثلاثاء، 22 مايو 2018 10:57 ص
فرانس فوتبول: صراع ثلاثى لضم الإيطالى بالوتيلى
ماريو بالوتيلى
وكالات

أكدت مجلة "فرانس فوتبول" أن الفترة القادمة سوف تشهد صراعا فرنسيا إيطاليا لضم المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيلى الذى بات رحيله عن نادى نيس أمرا مؤكدا فى الانتقالات الصيفية.

وقالت المجلة فى تقرير لها اليوم الثلاثاء أن نادى مارسيليا يرغب بجدية فى ضم بالوتيلي، فى ظل عدم القناعة التامة بقدرات الثنائى فالير جيرمان واليونانى كونستانتينوس ميتروجلو.

وأشارت إلى أن الأمريكى فرانك ماكورت مالك أسهم نادى مارسيليا، خصص 200 مليون يورو لدعم الفريق بصفقات جديدة، صرف منها 120 مليون يورو، ويتبقى 80 مليون فقط سيسعى لاستغلالها على مدار موسمين ونصف،إلا أن التعاقد مع بالوتيلى سيتكلف كثيرا، خاصة أن وكيله مينو رايولا سيستغل تألق المهاجم الإيطالى فى موسمين مع نيس، لرفع راتبه الحالى 450 ألف يورو أسبوعيا.

غير أن فرانس فوتبول أوضحت أن مارسيليا سيجد صعوبة أخرى تتمثل فى اهتمام نادى نابولى بالتعاقد مع ماريو بالوتيلى لتدعيم مركز رأس الحربة الذى شغله درايس ميرتنس بشكل مؤقت فى الموسم المنتهي.

وأضافت أن الانضمام لنابولى سيغرى بالوتيلى أكثر من مارسيليا، لأن الفريق الإيطالى سيشارك فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما سيلعب مارسيليا فى يوروبا ليج التى خسر لقبها الأربعاء الماضى فى المباراة النهائية أمام أتلتيكو مدريد.

ولن يكون نابولى هو النادى الإيطالى الوحيد الراغب فى ضم اللاعب الأسمر حيث أن ايزيبيو دى فرانشيسكو مدرب روما من أشد المعجبين بقدرات مهاجم نيس الفرنسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق