بأوامر الرئيس السيسي.. وصول قوافل المساعدات إلى قطاع غزة (صور )

الثلاثاء، 22 مايو 2018 04:23 م
بأوامر الرئيس السيسي.. وصول قوافل المساعدات إلى قطاع غزة (صور )
قوافل مساعدات مصرية لغزة
دينا الحسيني

تواصل السلطات المصرية تقديم الدعم إلي الأشقاء بفلسطين، حيث وصلت إلى قطاع غزة اليوم قوافل المساعدة المقدمة من مصر للشعب الفلسطيني  استكمالا لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى برفع الأعباء عن الفلسطينيين خاصة فى قطاع غزة، بعد قرار استمرار فتح معبر رفح.
 
وبلافتة مرسوم عليها علمى مصر وفلسطين، ومكتوب عليها " الإرهاب لا دين له.. معا وسويا نحو محاربة الإرهاب"، استقبلت إدارة المعابر والحدود الفلسطينية قوافل المساعدات المصرية بترحاب شديد، وسعادة بالغة، جاءت استكمالا لفرحة الفلسطينيين وترحيبهم بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء  الخميس للأجهزة المعنية باتخاذ ما يلزم لاستمرار فتح معبر رفح البرى طوال شهر رمضان المبارك وذلك ضماناً لتخفيف الأعباء عن الأشقاء فى قطاع غزة.
قوافل مساعدات مصرية لغزة.jpg 1
 
وكان الرئيس كتب على صفحته على "فيس بوك" : "أصدرت توجيهاتى للأجهزة المعنية باتخاذ ما يلزم لاستمرار فتح معبر رفح البرى طوال شهر رمضان المبارك وذلك ضماناً لتخفيف الأعباء عن الأشقاء فى قطاع غزه #تحيا_مصر".
 
ووجه أبناء الشعب الفلسطينى، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، على قراره الخاص باستمرار فتح معبر رفح البرى طوال شهر رمضان للتخفيف عن الأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة ، بالإضافة إلى إرسال قوافل المساعدات للأشقاء الفلسطينيين فى غزة، كما أشادت القوى والفصائل الوطنية الفلسطينية بقرار القيادة السياسية باستمرار فتح معبر رفح البرى، مؤكدين على الدور المحورى والتاريخى للدولة المصرية والذى يعد الداعم الرئيسى لصمود الشعب الفلسطينى.
 
قوافل مساعدات مصرية لغزة
قوافل مساعدات مصرية لغزة.jpg 2
قوافل مساعدات مصرية لغزة.jpg 6
قوافل مساعدات مصرية لغزة.jpg 7
قوافل مساعدات مصرية لغزة.jpg3
قوافل مساعدات مصرية لغزة.jpg4

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق