رئيس حركة حماس يشكر «الطيب» على المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة

الإثنين، 21 مايو 2018 02:45 م
رئيس حركة حماس يشكر «الطيب» على المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة
شيخ الأزهر

 
هاتف رئيس المكتب السياسى لحركة حماس إسماعيل هنية، ظهر اليوم الإثنين، فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، حيث قدم لفضيلته ولمشيخة الأزهر التهنئة بشهر رمضان المبارك وعبر عن عظيم الشكر والتقدير لمكرمة الأزهر الشريف والمساعدات التى تصل تباعاً إلى قطاع غزة.
 
كما أشاد رئيس حركة حماس - بحسب بيان للمكتب الإعلامى للحركة - بموقف الأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر من قضية القدس والقضية الفلسطينية بشكل عام وذلك فى عقد المؤتمر الدولى الذى استضافه الأزهر قبل نحو الشهرين، معتبراً أن هذا يعكس موقف ودور الأزهر التاريخى فى مسيرة الأمة وفى دعم القضية الفلسطينية.
 
وعبر رئيس المكتب السياسى لحماس عن الشكر لمصر على مواقفها الثابتة فى دعم القضية الفلسطينية وكذلك ارسال المساعدات تباعاً إلى قطاع غزة.
 
من جانبه، قدم فضيلة الإمام الأكبر التهنئة للشعب الفلسطينى فى شهر رمضان المبارك وأكد على موقف الأزهر الثابت فى دعم حقوق الشعب الفلسطينى وفى قضية القدس، وأشار إلى أن مشيخة الأزهر قررت اعتماد مساق كامل حول القدس فى المعاهد الأزهرية كافة، وأوضح فضيلته إلى أن قافلة جديدة من المساعدات سوف يرسلها الأزهر الشريف إلى غزة قريباً.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق