علاقة إزالة التعديات بقطاع التفتيش الإداري.. وزير التنمية المحلية يجيب

الأربعاء، 23 مايو 2018 12:12 م
علاقة إزالة التعديات بقطاع التفتيش الإداري.. وزير التنمية المحلية يجيب
وزير التنمية المحلية ابو بكر الجندى

قال اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، إن قطاع التفتيش والرقابة وتقييم الأداء من أهم القطاعات بالوزارة، مضيفًا أنه سيعطي اهتماما بالقطاع لتفعيل دوره الفترة المقبلة.

وأشار الوزير إلى اهتمامه بتطوير وتعزيز قدرات العاملين بالقطاع لأداء المهام المكلفين بها على أكمل وجه.

وخلال زيارته إلى مقر القطاع، بحث متطلبات تطوير الأداء في المرحلة المقبلة، وخطط تنفيذ الإزالات والإشغالات التي تتسبب في تعطل الحركة المرورية  وإزعاج المواطنين.

واستمع اللواء أبوبكر الجندي إلى شرح من اللواء نبيل محمود رئيس قطاع التفتيش والرقابة، حول آلية استقبال شكاوى المواطنين ومراحل التعامل معها وطرق رصد المخالفات عن طريق القطاع والتواصل، والتنسيق مع وحدات التنمية المحلية الخاصة بهذه الشكاوى والمخالفات.

وشدد لى أهمية سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين  والعمل على حلها ، كما أثنى وزير التنمية المحلية على الجهود التي قام بها القطاع خلال الفترة الماضية فيما يخص حملات إزالة الإشغالات وغلق الكافيهات المخالفة وإزالة التعديات على أملاك الدولة  والعقارات المخالفة وذلك في محافظتي القاهرة والقليوبية .

وطالب اللواء أبوبكر الجندي من العاملين بقطاع التفتيش بالتعامل مع كافة حالات التعدي على أراضى الدولة، بكل حسم لاسترداد حقوق الدولة كاملة بالتنسيق الكامل مع المحافظات وقوات إنفاذ  القانون.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق