الريال يبحث عن أميرته المحبوبة.. من يحصد كأس «ذات الأذنين»؟

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:12 م
الريال يبحث عن أميرته المحبوبة.. من يحصد كأس «ذات الأذنين»؟
محمد صلاح ورونالدو
إيمان محجوب

 

ينتظرعشاق كرة القدم حول العالم المباراة النارية، والتي ستجمع بين ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف يوم السبت المقبل. تنطلق المباراة، الساعة 6.45 بتوقيت لندن وغرينتش العالمي، والذي يصادف الساعة 8.45 بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة 9.45 بتوقيت مكة المكرمة.

ونادي ليفربول أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم في المركز الرابع برصيد 75 نقطة، وذلك بعد أن فازوا على برايتون في مباراتهم الأخيرة برباعيةٍ نظيفة أمنت لهم المقعد الأوروبي الموسم المقبل، وكان نصيب محمد صلاح  من هذه الرباعية هدفًا واحدًا كان كافيًا لحصوله على الحذاء الذهبي الإنجليزي، حيث أصبح رصيده 32 هدفًا في صدارة ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم، بفارق هدفين عن هاري كين الوصيف، وبهذا العدد من الأهداف أصبح الفرعون المصري أكثر لاعب يسجل في تاريخ ليفربول  في موسم واحد.

بينما أمن ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 76 نقطة، وذلك بعد تعادله الأخير ضد فيا ريال بنتيجة (2-2)، ليصبح الفارق 6 نقاط كاملة بينه وبين فالنسيا صاحب المركز الرابع برصيد 70 نقطة، مما يعني أن الملكي تأكد من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ما يعني أن لاعبيه سيصبوا كامل تركيزهم في المباراة القادمة بكييف.

ويسعى الفريق الملكي لتحقيق لقبه الثالث على التوالي والـ 13 فى تاريخه، حيث يمتلك الرقم القياسي في التتويج باللقب برصيد 12 مرة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق