وزير الدفاع: ذكرى العاشر من رمضان يوما عظيما فى تاريخنا الوطنى

الأربعاء، 23 مايو 2018 04:01 م
وزير الدفاع: ذكرى العاشر من رمضان يوما عظيما فى تاريخنا الوطنى
صدقي صبحي

أكد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن ذكرى العاشر من رمضان ستظل يوماَ عظيما فى تاريخنا العسكرى والوطنى الذي يمتلئ بذكريات الفخر والنضال ، وأن رجال القوات المسلحة يؤكدون حرصهم على التمسك بالمبادئ والقيم والتقاليد العريقة للعسكرية المصرية التى حفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء الغالية.
 
ووجه القائد العام التحية والتقدير لأبطال حرب العبور ولأرواح الشهداء الذين حققوا الارادة الوطنية وحرروا الأرض بدمائهم واستردوا لمصر شرفها، مؤكدا أن القوات المسلحة ورجالها يعاهدون الله والوطن والشعب العظيم أن يظلوا عيناً ساهرة علي أمن مصر واستقرارها، وأن تظل القوات المسلحة دائما درعاً قوياً لمصر يحمي أمنها القومى ويصون مقدساتها وسلامة أراضيها. 
 
جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها اللواء أركان حرب مدحت محمد محمود النحاس مساعد وزير الدفاع نيابة عن الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى خلالالاحتفال الذى أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان 1439 ه.
 
تضمن الاحتفال تلاوة آيات من الذكر الحكيم.. ثم ألقي أ. د مجدي عاشور المستشار العلمي بدار الإفتاء المصري كلمة أكد خلالها أهمية استعادة نفحات هذه الذكرى العطرة فى نفوس المصريين، والارتباط بالأرض والحفاظ على كل حبة رمل من أرضه وأن رجال القوات المسلحة سيظلوا أوفياء للأمانة المقدسة التى حملها لهم شعب مصر العظيم.
 
حضر الاحتفال عدد من قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق