ملخص الحلقة السابعة من «عوالم خفية».. الزعيم عادل إمام يفك شفرة «مريم رياض»

الخميس، 24 مايو 2018 03:59 ص
ملخص الحلقة السابعة من «عوالم خفية».. الزعيم عادل إمام يفك شفرة «مريم رياض»
كتبت شيماء جمال

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "عوالم خفية"، بطولة الزعيم عادل إمام، ظهور وزير الصحة "يسرى عبد المنعم" في مؤتمر صحفى، لتعليق على المقال الذى كتبه" هلال كامل"، حيث يشير إليه بتواطؤه في قضية المستلزمات الطيبة الملوثة بالدماء سنة 1996، وقدم بلاغاً ضده لتشهير بوزير الصحة.
 
الضابط "زياد" يستجوب خطيبة "رؤوف" صابرين، بمدى علاقتها بالحفل التى رفع فيه أعلام المثليين الجنسيين، وفي نفس الوقت، اتصلت "غادة هلال" بابنها لتوبيخ عن تلك الحلفة، واتهمت والدها "هلال" بأنه سوف يهدر مستقبله، وأغلق "زيزو" الهاتف، ما أثار غضب "غادة" وأجرت اتصالاً بزوجها "جمال"، لكى يأتى معها، لجلب "زيزو" من بيت جده، وإنقاذ مستقبله.
 
ومن جهة أخرى، دار حوارا مع اللواء فؤاد، والضابط رؤؤف عن مسيرة التحقيق مع أشخاص قائمين على حفلة المثلية الجنسية، وأشار رؤوف إلى جهة التمويل المسئولة عن الحفل، ويجب معرفة الجناة الأصليين، ومعرفة هدفهم من الحفل، بالإضافة أن تعاونت صابرين مع شركة دعاية وإعلان، كما نوهوا إلى أن "هلال" بدأ برمى اتهامات حول وزير الصحة، مع التعرف على خط سير.
 
ورحلة البحث عن المستندات التى تدين وزير الصحة، فبدأ "هلال" القراءة فى مذاكرت "مريم رياض"، حتى توصل إلى مفتاح الشقة، ومن ثم ذهب مسرعاً للبحث عن تلك الأوراق الرسمية التى تؤكد براءة سعيد غنام، و الفساد من قبل وزير الصحة، ورئيس ميناء الإسكندرية الحالى، وقام بحل اللغز الذى تركته "مريم"، من خلال جملتها: "الوقت كالسيف"، ومن هنا وجد "هلال" الأدلة والمستندات.
 
وفى المشاجرة العائلية التى دارت فى بيت "هلال"، انكشف المستور عن زوج "غادة"، بأنه موظف مرتشى، ومتزوج من نجلاء صديقة والدته، كما أشار  "هلال" إلى الغلطة التى لن تغفر ابنته عنها، حيث إنها لم تعين معيدة فى الكلية، بسبب ملف "هلال"، وأنه ليس قاتل ولا حرامى، وفي لفتة من ابنه "عماد هلال" توجب الاعتذار لوالده.
 
وخلال التحقيقات التى يقوم بها "رؤؤف" مع المخرج التليفزيونى للحفل، حيث أقر بأن شركة فرنسية كلفت شركة الدعاية والإعلان عن حفل الغنائى، حيث إن المخرج لن ينقل اللقطات الخارجية، وسأل حول علاقته بالشواذ الذى يزوره فى منزله.
 
أما عن "غادة" و"جمال" تحدثا عن زواجه بنجلاء، مشيرا إلى أنه يحبها، وعادت "غادة" بذكريات أيام زمان فى زواجهما، وذهب"هلال" إلى النيابة لتقديم المستندات التى تدين وزير الصحة، والتى أتى بالقبض على وزير الصحة ومعاونه فى قضية الفساد، والإفراج سعيد غنام،  الذى يعد كبش فدا لتلك المؤامرة.
 
ومن جانب آخر، رئاسة الوزراء تقيم اجتماع عاجل بسبب الفساد التى ألحقته وزارة الصحة، وطالبت بنشر أنباء حول أن مصلحة المواطن خط أحمر، كما طلب برؤية الصحفى "هلال كامل"، لضرورة الأمر.
 
يكشف "هلال" خيط جديد فى حفلة المثلية الجنسية، التابعة لشركة سيال بلو الفرنسية، وحينما قرأ المذكرات مرة أخرى، وجد أن "مريم" تكتب عن إنتاج فيلم مشترك مصرى فرنسى، من قبل شكرة الطاووس الذهبية والشركة الفرنسية، وفى نهاية الحلقة، تم القبض على حفيده "زيزو" – عز جمال، من قبل الأمن الوطنى، واتصل باللواء فؤاد من أجله.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق