وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون مع مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي

الخميس، 24 مايو 2018 01:19 م
وزير الشباب والرياضة يبحث التعاون مع مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي
خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

استقبل اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، صلاح أمين، عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي والمهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث.
 
وتناول اللقاء مناقشة سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومجلس دبي الرياضي في المجال الرياضي والتي بدأت ثمارها باستضافة استاد القاهرة الدولي لدورة الشباب في كرة قدم الصالات خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٤ مايو الجاري بمشاركة فرق مكونة من ٧ اتحادات أولمبية بالإضافة لفريق ممثل لهيئة استاد القاهرة.
 
وتضم المجموعة الأولى فرق الخماسي الحديث، والملاكمة، ورفع الأثقال، وهيئة استاد القاهرة؛ والمجموعة الثانية تشمل فرق السلاح، والتايكوندو، والكاراتيه، والريشة الطائرة.
 
وأعرب صلاح أمين عضو مجلس إدارة دبي عن سعادته باستضافة مصر لبطولة ند الشبا في نسختها الأولى خارج الامارات العربية المتحدة مضيفا إلى أن استضافة القاهرة للبطولة قد أضاف لها الكثير نظرا للإمكانيات التنظيمية المتاحة. 
 
ومن جانبه اعرب وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز عن امله باستضافة أكبر عدد من الألعاب الرياضة والمشاركين العام القادم لدورة ند الشبا على ملاعب استاد القاهرة الدولي نظرا للبنية الرياضية التحتية التي يتميز بها استاد القاهرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق