ماذا يحتاج نادي الزمالك في الموسم الجديد؟.. مرتضى منصور يجيب

الخميس، 24 مايو 2018 05:29 م
ماذا يحتاج نادي الزمالك في الموسم الجديد؟.. مرتضى منصور يجيب
مرتضى منصور

 
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن ناديه بحاجة للتعاقد مع ظهير أيسر ولاعب خط وسط ولاعب مهاجم صريح، لافتا إلى أن الزمالك سيقوم بالدعم في أضيق الحدود.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "اللاعب الوحيد الذي استقريت على رحيله هو نانا بوكو"، مضيفا: "إيهاب جلال مدرب جيد ومن الوارد أن يفوز على الزمالك إذا قاد أي نادي أخر، لكن عيب الوحيد مع الزمالك أنه كان دائم التغيير في التشكيل خلال المباريات"، مؤكدا أنه لا يتدخل في التشكيل على الإطلاق، لا يوجد مدرب تولى تدريب الزمالك تدخلت في عمله".
 
وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن بعض الشروط الخاصة في عقد الرعاية الجديد والذي يحصل النادي من ورائه على 400 مليون جنيه.
وأضاف: "وضعت شرطا في عقد الرعاية مع الشركة ينص على اختيار محللين مباريات الزمالك في الفضائيات"، متابعا "العقد شريعة المتعاقدين، ومن حقنا اختيار محللين مباريات الزمالك".
 
وأشار مرتضى منصور، إنه سيقوم يوم السبت المقبل بنشر صور توقيع محمد حمدي، ظهير أيسر المصري، للانضمام للقلعة البيضاء، وتابع "احتراما لجماهير المصري وبورسعيد لن نتعاقد مع محمد حمدي"، "حمدي وقع مع أحمد مرتضى والتوقيع موثق، لكن لن نضمه احتراما وحبا في جماهير بورسعيد".
 
وأكمل: "أيضا حصلنا على توقيع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي والتوقيع موثق".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق