ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل «كلبش2»

الجمعة، 25 مايو 2018 12:51 ص
ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل «كلبش2»
علاء دياب

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «كلبش 2»، للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور «سليم الأنصاري»، بعد تحسن الحالة الصحية لبطل العمل سليم الانصارى يتوصل عاكف للاشخاص الذين يترددوا على سليم فى المتشفى ويريد معرفة كل شئ عنهم وهذا ما تجيب عليه الحلقة العاشرة.

ويتوقع عاكف ان والدة سليم لا تعرف ما حدث لابنها ويطلب عاكف من توصيل المعلومه لها وبعد ذلك تذهب فورا الى المستشفى بعد معرفة الحقيقة ويطلب عاكف مقابلة أدهم الضابط السابق والقناص المحترف الذى تم تهريبه اثناء  الهجوم على سيارة الترحيلات ويطلب عاكف من أدهم الشغل معه وشهدت الحلقة موافقه ادهم على عرض عاكف.

وتشهدت الحلقة التاسعة ظهور عاكف مع ابو حمزة والذى استطاع الهروب مع ابو العز والد عاكف لتترك احداث جديدة تشهدها حلقات المسلسل مما تزيدة اثارة وتشويق ويطلب منه بناء تنظيم وهو امر من ابو حفص لذلك ستشهد الحلقات بداية قصة جديدة تستمر فى الحلقة العاشرة.

وفور تحسن حالة سليم الانصارى يطلب مقابلة مدير الامن صلاح ليحكى كل ما حدث فى العملية وما شاهده باعتبار انه هو الشاهد الحى الوحيد عن ما حدث وشهدت الحلقة التاسعة خروج سليم الانصارى من المستشفى وعلى الجانب الاخر يستمر أدهم فى العمل مع عاكف وايضا ظهور ابو حمزة برفقة عاكف ستشهد موافقته على ما طلبه عاكف ببناء تنظيم جديد داخل مصر.

وتم نقل سليمم الانصارى من مكان عمله فى السجن ليذهب الى العمل فى المديرية ولكن سيحدث شئ جديد من الممكن أن تجيب عنه الحلقة القادمة من المسلسل.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على تويتر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق