شاهد أحداث الحلقة العاشرة من مسسل "أيوب" لمصطفى شعبان

الجمعة، 25 مايو 2018 09:00 م
شاهد أحداث الحلقة العاشرة من مسسل "أيوب" لمصطفى شعبان
ايوب
أمل عبد المنعم

تتطور أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل" أيوب" المذاع عبر فضائية" الحياة"  بطولة مصطفى شعبان، بعد رفض "منصور" دفع تكاليف المستشفى التي تتواجد بها زوجته "سماح" ويذهب "حسن الوحش" إليها ويتكفل بمصاريفها، ولكنه يصطحبها إلى منزله حتى تنتقم منها زوجته "رغدة" وتطردها مثلما فعلت بها في الحلقات السابقة.

وعودت  "سماح" إلى منزلها وهناك تفاجأ أن زوجها يصطحب معه فتاة ليل، ويدور شجار بينهما، و يقنع "حسن الوحش" زوجته "رغدة" بأنه وقت ولادتها سيقوم بكتابة الطفل باسمه هو، والذي يعود نسبة في الأصل إلى مصطفى شعبان.

وبعد أن يوهم "حسن الوحش" الجميع أن "رغدة" فقدت طفلها، ويبعث رسالة بذلك لمصطفى شعبان عبر المحامي الخاص به حتي يعتقد أن ابنه توفي ولم يولد، و يصاب مصطفى شعبان بصدمة جديدة بعدما سماعه نبأ وفاة ابنه الذي لم يولد، كما يبلغه المحامي أنه صدر ضده حكم آخر بـ 3 سنوات ليبلغ بذلك مجمل سنوات حبسه 7 سنوات، كما يتعرض مصطفى شعبان للضرب المبرح من بعض السجناء بعدما تشاجر معهم في السابق.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق