الأهلى يستعد لإنهاء اجراءات الحصول على أموال صفقة رمضان صبحي من ستوك سيتي

السبت، 26 مايو 2018 08:21 م
الأهلى يستعد لإنهاء اجراءات الحصول على أموال صفقة رمضان صبحي من ستوك سيتي
رمضان صبحي

عقد المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي جلسة مع مسئولو النادي من أجل البدء في إجراءات مطالبة نادي ستوك سيتي الإنجليزي بتسديد 45 مليون جنيه الخاصة بمستحقات النادي الخاصة بصفقة رمضان صبحي.
 
وينتظر مسئولو الأهلى الحصول على صيغة الحكم الذى حصل عليه النادى مؤخراً بإلغاء غرامة شركة "مسك" السعودية راعى قناة النادى السابق التى كانت تُقدّر بـ135 مليون جنيه من أجل إرسالها لنادى ستوك سيتى الإنجليزى لرفع الحجز على ملايين الأهلى الخاصة بصفقة رمضان صبحي.
 
كانت محكمة استئناف القاهرة قد قضت ببطلان حكم التحكيم رقم 1004 لسنة 2014 والصادر بجلسة 28/10/2017 من مركز تحكيم القاهرة الإقليمى للتحكيم التجارى والدولى الذى كان يقضى بتغريم شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى 135 مليون جنيه تقريبا لصالح شركة "مسك" بعد فسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حق إدارة قناة الأهلى التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008.
 
وينتظر الأهلى الحصول على صيغة الحكم من أجل استرداد أموال النادى لدى ستوك سيتى الخاصة بصفقة رمضان صبحى الذى انتقل من القلعة الحمراء للنادى الإنجليزى مقابل 5 ملايين دولار ودفع ستوك مليونى و500 ألف دولار كقسط أول ورفض دفع القسط الثانى الذى يبلغ 2 مليون و500 ألف دولارأى 45 مليون جنيه مصرى تقريباً بدعوى امتلاكه من شركة "مسك" بتغريم الاهلى 135 مليونا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق