ملخص الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "سك على إخواتك"

السبت، 26 مايو 2018 11:44 م
ملخص الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "سك على إخواتك"

تشهد أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «سك على اخواتك»، أكثر من مفاجأة وأزمة يتعرض لها بطل العمل «سويلم» الذي يجسده الممثل على ربيع.

بدأت الحلقة الثانية عشرمن المسلسل فى الشركة حيث ظهر شريف القائم بأعمال الشركة، واستمراره فى خداع سويلم وخيانته له وتعامله مع طارق صاحب الشركة المنافسة لشركة سويلم، وأيضا يمارس هادى خداعه لياسمين حيث كشفت الحلقات الماضية عن تعامله مع طارق وهو من أمره بفعل كل ذلك وايضا تزايد الموقف بعد معرفته بأخت ياسمين ويعمل على ايقاعها وخيانتها هى الأخرى،  تنفيذا لأوامر طارق صاحب الشركة المنافسة لشركة سويلم.

وشهد الحلقة الثانية عشر استمرارالأخت الصغيرة جود تعليم سويلم اللغة الاجنبية بينما يمارس سويلم مواقفه الكوميدية طوال حلقات المسلسل وتواجد بعببيكه مع سيلم فى البيت يدعه يكتشف الكثير ويتقاسموا الاثنين مواقفهم الكوميدية سويا.

بينما تذهب ياسمين الى الدكتور المعالج لها وتحكى له مواقفها حول حوادث السرقة التى تقوم بها وتتطرق الأحداث بعد ذلك حول المواقف التى يفعلها سويلم فى الشركة مع العمال بينما يأمره شريف بعدم التحرك من مكتبه وبعدها تذهب ياسمين لمقابلة عادل بعد ان اهتم هادى باختها وتركها.

 ومن الواضح أن ياسمين وعادل يعانون من شئ ما فى حياتهم الخاصة وفى سياق اخر تصل معلومة الى طارق حول الشحنه الاخيرة التى قام بها وستجيب عنها الحلقة الثالثة عشر ويظل المسلسل فى الإثارة والتشويق، ومن المتوقع أن تكون الحلقة الثالثة عشر مليئة بالأحداث المهمة وتدور باقى أحداث المسلسل في إطار كوميدى.

«سك على إخواتك»، بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، كريم عفيفى، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادى الجيار، ميرنا نور الدين، اسلام جمال، جيسى عبده، وأخرون، والعمل قصة كريم فهمى، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحى ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة