هل يرحل رونالد عن مدريد؟.. زيدان وراموس يتمنون بقاء الدون

الأحد، 27 مايو 2018 09:06 ص
هل يرحل رونالد عن مدريد؟.. زيدان وراموس يتمنون بقاء الدون
كريستيانو رونالدو

ألمح كريستيانو رونالدو إلى أنه ربما يكون خاض مباراته الأخيرة مع ريال مدريد بعدما توج مع ناديه بلقب دورى أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الرابعة لكن زميله سيرجيو راموس قائد ريال طالبه بالاستمرار وعدم الرحيل وكذلك حال المدرب زين الدين زيدان.

وأبلغ رونالدو القنوات التلفزيونية عقب التفوق 3-1 على ليفربول أمس السبت أنه سيعلن قريبا قراره النهائى بخصوص مستقبله وقال «فى الوقت الحالى نحن بحاجة إلى الاستمتاع بالأمر لكن فى الأيام المقبلة سأعلن موقفى للمشجعين الذين دائما ما ساندوني.. من الرائع الوجود فى ريال مدريد».

وأضاف «مستقبل أى لاعب فى مدريد غير مهم. لقد كتبنا التاريخ».

وسجل كريم بنزيمة الهدف الأول لريال وأضاف البديل جاريث بيل هدفين منهما هدف بركلة خلفية مزدوجة رائعة ليحرز ريال اللقب الأوروبى للمرة 13 فى تاريخه وللمرة الرابعة فى خمس سنوات بينما جاء هدف ليفربول الوحيد بواسطة ساديو ماني.

وتعرض رونالدو، الهداف التاريخى لريال، لسؤال بخصوص توضيح إجابته لكنه واصل الرد بشكل غامض.

وقال رونالدو الذى سيبدأ الاستعداد للعب فى كأس العالم الشهر المقبل مع بلاده "ليس لدى أى شكوك وهذا غير مهم ويجب الحصول على راحة الآن ومقابلة زملائى فى البرتغال وفى الأسابيع القليلة المقبلة (سأعلن قراري).

ورد اللاعب البرتغالى البالغ عمره 33 عاما بغضب عند سؤاله إذا كان يشعر بالإحباط بسبب عدم التسجيل فى المباراة النهائية.

وقال رونالدو الذى أصبح أول لاعب يتوج باللقب خمس مرات منذ تغيير شكل البطولة فى 1992 فى ظل إحراز اللقب سابقا مع مانشستر يونايتد "من هذا الذى يشعر بالإحباط؟ ربما يرغب البعض فى تغيير مسمى دورى أبطال أوروبا إلى دورى أبطال كريستيانو رونالدو، من صاحب أكبر عدد من الألقاب؟ ومن صاحب أكبر عدد من الأهداف"؟

ولم يتمكن زيدان من الرد بوضوح على سؤال حول توقيت تعليقات رونالدو وقال إنه لم يتحدث إلى لاعبه قبل المباراة بخصوص مستقبله.

وأضاف زيدان "كريستيانو يجب أن يستمر فى كافة الأحوال. سنرى ما سيحدث فى الفترة المقبلة لكن بالنسبة لى هو يجب أن يستمر".

وطلب راموس أيضا من زميله البقاء لكنه فى الوقت ذاته أكد أنه ينبغى على اللاعب البرتغالى توضيح ما يريده.

وقال راموس "أنا متأكد أن كريستيانو سيتحدث فى نهاية الموسم. إذا كان هناك أى شيء وراء ما قاله فيجب عليه توضيح الأمور..كريستيانو عنصر مهم فى الفريق وهو يحب أن يحظى بالحب وكلنا نريده أن يستمر معنا ولن يجد مكانا أفضل من هذا وهو نجمنا الأول، قائلا: "لكن لكل شخص حرية اتخاذ قرارات شخصية لكنى أتمنى أن يستمر معنا لسنوات عديدة مقبلة".

وأثار رونالدو، الهداف التاريخى لدورى الأبطال برصيد 120 هدفا، جدلا العام الماضى بعد أيام قليلة من فوز ريال 4-1 على يوفنتوس فى نهائى دورى الأبطال وذكرت صحيفة أبولا البرتغالية أن اللاعب الشهير غير سعيد بسبب طريقة معاملته فى النادى الإسباني.

ويعتقد البعض أن رغبة رونالدو فى التوقيع على عقد جديد وراء ما حدث العام الماضى ولم يوقع بعد اللاعب البرتغالى على عقد جديد مع النادى الذى ضمه من مانشستر يونايتد مقابل صفقة قياسية عالمية آنذاك بلغت قيمتها 85.5 مليون جنيه إسترلينى (113.77 مليون دولار).

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق