استئناف السويس ترفض الإفراج عن أمين شرطة متهم بالاستيلاء علي أموال رجل أعمال

الإثنين، 28 مايو 2018 10:57 ص
استئناف السويس ترفض الإفراج عن أمين شرطة متهم بالاستيلاء علي أموال رجل أعمال
محكمة - صورة ارشيفية

رفضت محكمة استئناف السويس طلب الافراج المقدم "حسام . م" أمين شرطة بسجل مدني المستقبل وتقرراستمرارقرارالنيابة بحبسه 15 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامه بتزوير بطاقة رجل أعمال والاستيلاء علي أمواله.

كانت النيابة العامة بالسويس تلقت بلاغا من أحد رجال الأعمال بالسويس، بأنه يوجد شخص انتحل صفته وشخصه وذهب إلى أحد البنوك، والذى يوجد لديه حساب بنكى خاص به، وسحب منه مبلغ نصف مليون جنيه من حسابه الشخصي، باستخدام بطاقة شخصية مزورة، صدرت من سجل مدنى المستقبل بالسويس.

وأكدت تحقيقات النيابة العامة بالسويس، أن المتهمين قاموا بتزوير البطاقة الشخصية داخل سجل مدني المستقبل بالسويس وانهم بعد تزوير البطاقة قام شريك أمين الشرطة بالسفر إلي الإسكندرية لسحب أموال رجل الأعمال من أحد البنوك.

وكشفت التحقيقات بالنيابة العامة وتحريات الأجهزة الأمنية، أن القضية بدأت باتفاق بين باكتشاف رجل أعمال بالسويس أنه يوجد شخص انتحل صفته وشخصه وذهب إلي أحد البنوك الذي يوجد لديه حساب بنكي وسحب مبلغ نصف مليون جنيه من حسابه الشخصي باستخدام بطاقة شخصية مزورة، وأن من قام بانتحال صفته ذهب إلي فرع البنك في الإسكندرية وليس محافظة السويس.

وقامت النيابة العامة فور تسلمها بلاغ من رجل الاعمال بطلب تحريات المباحث، وتوصلت التحريات والتحقيقات أن من قام بإصدار البطاقة المزورة وساعد نصاب انتحل صفة رجل الاعمال للحصول عليها هو أمين الشرطة " حسام . م " من سجل مدني المستقبل بالسويس وانهم اتفقوا علي القيام بسفر النصاب الي الإسكندرية لسحب المبلغ المالي من احد البنوك هناك لان رجل الاعمال معروف بفرع البنك بالسويس.

وضبطت أجهزة الامن الاستمارات المزورة التي صدر عن طريقها البطاقة المزورة، وتم اكتشاف ان أمين الشرطة وضع صورة شريكة النصاب فقط علي البطاقة وترك جميع بيانات رجل الاعمال ومن بينها الرقم القومي وعنوانه وحالته الاجتماعية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

مراحل التربية النفسية السليمة

مراحل التربية النفسية السليمة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 12:04 م