رسمياً.. محمد يوسف مدرباً فى جهاز الأهلى الجديد.. وحسام غالى منسقا

الإثنين، 28 مايو 2018 01:50 م
رسمياً.. محمد يوسف مدرباً فى جهاز الأهلى الجديد.. وحسام غالى منسقا
محمود الخطيب

قررت لجنة الكرة بالأهلى تعيين محمد يوسف مدرباً فى تشكيل الجهاز الفنى الجديد للفريق الأول وقائماً بأعمال مدير الكرة، وسامى قمصان مدرباً مساعداً، وسمير عدلى مديراً إدارياً، وحسام غالى منسقاً للقطاع، وأعلنت اللجنة أنها لا تزال فى مرحلة التفاوض الجاد مع بعض المدربين الأجانب تمهيدًا لاختيار الأنسب من بينهم لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
 
ورأت اللجنة أن إتمام التعاقد مع مدرب أجنبي بالمواصفات المطلوبة بعد ترشيح أسماء جديدة يحتاج بعض الوقت، لذا حرصًا على سير العمل داخل منظومة الفريق الأول لكرة القدم واستعدادًا لاستئناف مباريات دورى الأبطال، قررت اللجنة تعيين الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون على أن يُستكمل تشكيل هذا الجهاز خلال الأيام المقبلة بعد التشاور مع المدير الفنى الأجنبى؛ وفقًا لاحتياجاته في المناصب الشاغرة.
 
وضم الهيكل الرئيسي للجهاز المعاون كلًّا من:
 
محمد يوسف مدربا عاما وقائما بأعمال مدير الكرة، وسامى قمصان « مدربًا»، وسمير عدلى مديرًا إداريًا للفريق.
 
وفى ذات السياق، قررت اللجنة تعيين عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا لفريق الشباب على أن يقوم بتشكيل جهازه المعاون والعرض على لجنة الكرة في اجتماعها المقبل.
 
وقررت اللجنة أيضًا تعيين فتحي مبروك مديرًا لقطاع الناشئين، وطلبت منه تقديم تصور كامل لقطاع الناشئين وتشكيلات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، بما يضمن انطلاقة جديدة للقطاع في الموسم الجديد.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق