ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل «ربع رومي» للنجم مصطفى خاطر

الثلاثاء، 29 مايو 2018 12:41 م
ملخص الحلقة العاشرة من مسلسل «ربع رومي» للنجم مصطفى خاطر
ربع رومي
زينب وهبه

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل "ربع رومي"بطولة مصطفى خاطر بعد ان وعده المخرج بأنه سيكون بطل المسرحية ، ذهب نور للمسرح وخصص له المخرج غرفة فخمة خاصة به ، وطلب من المخرج مساعدين له وطلب سائق مخصوص له ووافق المخرج بعدها جاءت ليلى تبارك له على البطولة .
 
وفي السيرك تكلم عمر مع اخيه نور عن القضية التي يمسكها واخبره انه توصل لشيء هام جدا في القضية وهو انه هناك موظفة تسمى مريم فخر الدين كانت موجودة ليلة وقوع الجريمة ولكنها اختفت تماما بعدها واخبر عمر نور ووالده يوسف الشريف ان مريم هي الأمل الوحيد له في القضية لكي يكسبها.
 
وحضر ادوارد الذي يجسد شخصية كمال ابورية فقرة الأسد  ولكن بعد هذه الفقرة قرر والد نور وعمر وهو على هيئة اسد انه لن يكمل معهم العمل في السيرك وعاتبهم ان المال سيجعلهم ينسوه وتشاجروا سويا واتفق نور مع عمر انهم سيتركوا والدهم لليوم التالي لكي يهدأ .
 
وطلب نور من ليلى ان تساعده في مشكلة والده ووعدته بذلك وأثناء وجود نور وليلى في الكافيه طلب أحد المعجبين ان يتصور معه وفرح نور .
 
واتفق نور وعمر على ان عمر يركز في القضية ونور يركز في بطولة المسرحية اما والدهم فيقنعوه باستمراره معهم في السيرك.
 
اتصل فريق إعداد برنامج عمرو الليثي بنور لكي يحضر هو واخوه عمر ومعهم والدهم الاسد في برنامج  عمرو الليثي واحد من الناس فرح نور وبعدها ذهب هو وعمر الى الاستوديو اثناء وجود نور في المسرح اتصل دكتور بكار بنور وعرض عليه ان يحل ازمة والده وانه وجد التعويذة الصحيحة لكن نور رفض بشدة مساعدته.
 
استقبل عمرو الليثي كلا من نور وعمر وبدأ البرنامج واستهل بمقدمة انه يقدم في برنامجه واحد من الناس الفقرات الغريبة ونبه ان الحلقة للكبار فقط وعرف الجمهور بأن نور وعمر يقومون بتربية أسود ولكن بشكل مختلف فهم يقدمونه وهو حر طليق وليس مربوط. 
 
وسألهم عمرو الليثي في البرنامج كم عمر الأسد فاجابوا 57 ورد عليهم عمرو الليثي ان عمر الاسد لا يتجاوز ال13عام وعندما طلب منهم ان يقدموا الفقرة طلبوا من عمرو الليثي ان يرفع الستار عن الأسد وعندما رفع الستار لم يجد أسد في القفص ووجد فار وكانت المفاجأة ان قام دكتور بكار بإرسال تعويذة حولت والدهم من أسد الى فار بعدها قال عمرو الليثي لجمهور البرنامج ان نور الشريف وعمر نصابين وقام بطردهم.
 
وقال نور لعمر بعدها ان الذي حدث سيؤثر عليه في عمله باعتباره ممثل وفي الميديا.
 
جاء لصان وقاموا بسرقة عربية والد نور وعمر وقاموا برميها في النيل بعد ذلك.
 
من جهة أخرى اتصلت يسرا  بعمروهي تعرف الموظفة مريم فخر الدين وطلبت منه مقابلته واعطته تليفون مريم وقالت له ان مريم كانت جارتها لكن بعد ان حدثت لها مشكلة كبيرة في الشركة قررت ان تختفي تماما.
 
تدور أحداث مسلسل "ربع رومي" في إطار كوميدي يذكر ان المسلسل بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وإدوارد ومحمد سلام وهالة فاخر وأشرف عبد الباقي ومحمد محمود ومن تأليف تامر إبراهيم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة