ملخص الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «كلبش2»

الأربعاء، 30 مايو 2018 12:40 ص
ملخص الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «كلبش2»
أمير كرارة
علاء دياب

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشرمن مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة الذي يجسد دور «سليم الأنصاري» حيث ظهر فى بداية الحلقة الرابعة عشر من المسلسل بعد أن ذهب سويلم إلى بيت أبو العز للبحث عن أى متعلقات تعرفه من هوعرام وأين يختبى ليفاجأ بشئ جديد وهو موبايل أبو العز وبعدها يعرف من هو وراء كل ما حدث له ولأهله وهو عاكف أبو العز، وهنا بدأت قصة جديدة تستمر فى الحلقة السادسة عشر ويحدث مفاجأت بعد طلب عاكف بمراقبة تليفون سليم الأنصارى ومراقبة الأماكن التى يذهب اليها.

بينما بدأ سليم فى البحث عن أى معلومة جديدة يتوصل بها إلى شخصية عاكف، ولم يستطع الموبايل أن يوصل سليم لأى معلومة جديدة بينما يحاول وزير الصحة السابق الهروب من المكان الذى وضعه فيه عاكف بينما محاولته باتت بالفشل، وشهدت الحلقة ظهور كلاً من اللواء صلاح وسليم في اجتماع وتتطرق الحديث إلى مقابلة الفنان ماجد المصري والذي يجسد دور العقيد تامر حمزة ويعتبر هو أول ظهور له في المسلسل.

ودار الحديث مع سليم والعقيد تامر عن الجماعات الإرهابية وعن الدور الذي يقوم به في وسط هؤلاء الجماعات، وعن معرفته بعاكف وعن ما بينه وبين الضابط سليم ووضح له أنه كان من الممكن أن يتم إغتياله خلال الفترة الماضية من قبل الجماعات في ليبيا، وبين له أنه يعرف عاكف ويعرف أيضًا أنه من القيادات الأساسية والمهمة في البلد، وبيبن له مدى صعوبة المهمة التي يواجهونها.

وفي سياق آخر فى نهاية الحلقة أثناء عودة سليم إلى المنزل ليحدث شئ جديد ستجيب عنه الحلقة الخامسة عشر حيث كان هناك شخص يختبئ أمام منزل سليم ولكن يكتشف سليم الموقف وستشهد الحلقة مفاجأت جديدة ضمن أحداث المسلسل.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفأجات التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرًا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الأكثر تداولا على اليوتيوب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق