وزير الرياضة يستعين برئيس لجنة الزمالك لحصر أموال الأهلي

الأربعاء، 30 مايو 2018 11:53 ص
وزير الرياضة يستعين برئيس لجنة الزمالك لحصر أموال الأهلي
خالد عبد العزيز

استقر المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على تعيين لجنة خماسية برئاسة اللواء إسماعيل الفار لحصر جميع الأموال التى تبرع بها المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية للنادى الأهلى.
 
كان اللواء إسماعيل الفار وكيل أول وزارة الرياضة ، قد تولى رئاسة اللجنة المشرفة على الشئون المالية لنادى الزمالك بقرار من النيابة العامة خلال شهرى مارس وأبريل الماضيين لحين الانتهاء من التحقيقات .
 
وعقد وزير الشباب والرياضة اجتماعا موسعا بعدد من رؤساء الإدارات المركزية بالوزارة والمختصين بالرقابة والمعايير والشئون القانونية والمسئولين بمديريات الشباب والرياضة المختلفة، وذلك لبحث ما ورد بخطاب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى الذى يتضمن طلب تشكيل لجنة مالية من الوزارة لمراجعة وحصر جميع الأموال التى تبرع بها المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية للنادى وذلك لبحث الإجراءات التى اتخذها النادى حيال هذه التبرعات.
 
 ومن المنتظر، أن تضم اللجنة الخماسية لحصر أموال التى تبرع بها المستشار تركى آل الشيخ للنادى الأهلى، كل من اللواء إسماعيل الفار وبهاء حنفى وكيل وزارة للرقابة والمعايير، و محمد سعيد مازن مدير عام الشئون القانونية بوزارة الرياضة، وموظفين من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ، على أن تبدأ عملها يوم الأحد المقبل .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا