ملخص الحلقة السادسة عشر من مسلسل «كلبش2»

الخميس، 31 مايو 2018 08:27 ص
ملخص الحلقة السادسة عشر من مسلسل «كلبش2»
علاء دياب

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة الذي يجسد دور «سليم الأنصاري» حيث ظهر فى بداية الحلقة الخامسة عشر من المسلسل بعد أن ذهب سويلم إلى منزله ليتفاجأ بـ عوض أخو جابر الذى ضحى بعمره من قبل ليفادى الضابط سليم أثناء عمله فى السجن، ويطلب منه مساعدته فى القبض على من قتل اخيه ومن دبر وساعد فى قتله ويتوعده سليم بان يفكر ويكون له دور سنعرف على مدار الحلقات القادمة.

 

وفى سياق اخر ظهر عاكف ووزير الصحة السابق الدكتور ماجد بعد محاولة الهروب الفاشلة ليطلب منه عاكف تنفيذ أولى مهامه، وفى نفس السياق تطرق الحديث الى ذهاب عاكف الى والد ابو العز ويحكى كل عن والدته وعن تعامله مع منذ صغره ولكن بطريقة قاسيه وهو غاضب، ويبدأ عاكف فى مساومة أدهم لكى يعرفه من وراء مقتل زوجته، حيث يطلب منه قتل والدة سليم الانصارى وولده مالك.

 

وشهدت الحلقة ظهور زوج اخت سليم الانصارى فى منزله ويتركه مع اهله ويذهب سليم الى المديرية للواء صلاح ولديه معلومه جديدة ويتعود مدير الامن تنفيذ ما يريده سليم الانصارى وفى نهاية الحلقة تمت الموافقه على مطلب سليم الانصارى ولكن شرطه ان يتم التنسيق فى كل شئ مع اللواء صلاح.

 

و فى نهاية الحلقة أراد عاطف أن يذهب إلى والده ويتأسف له على كل ما بدر منه فى اليوم السابق ويأتى له بالفطار لكنه يتفاجأ بأن والده قد مات ومن هنا تبدأ قصه جديدة في أحداث المسلسل وستشهد الحلقة السادسة عشر مفاجأت جديدة ضمن أحداث المسلسل.

 

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفأجات التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

 

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

 

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرًا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الأكثر تداولا على اليوتيوب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق