ملخص الحلقة الـ 13 من مسلسل «ربع رومي» للنجم مصطفى خاطر

الخميس، 31 مايو 2018 08:26 ص
ملخص الحلقة الـ 13 من مسلسل «ربع رومي» للنجم مصطفى خاطر
كتبت -زينب وهبه

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر بعد اتفاق نور مع اللص صابر بانه سيحضر له الحقيبة المسروقة التي تحتوي على الفلاشة دليل البراءة الوحيد في قضية عمر ، قام صابر بخطف بخطف فتاة وركب العربية مع نور واخبره ان يومه سرقة وخطف بعد ذلك يحضر له الحقيبة، ووضع الفتاة في مخزن اللصوص  وطلب منهم اللص صابر ان يقوم بتسليم المخدرات للعصابة وبعد ذلك يحضر له الحقيبة لكن العصابة قتلوه.
 
وكان هذا اليوم خطوبة نور وليلى لكنه تأخر بسبب صابر مما أدى الى انصراف المعازيم واحراج  ليلى وقامت بتعنيفه وانه دايما لديه مشاكل وقررت الانفصال عنه تماما. 
 
أما الموظفة مريم فخر الدين كان شخص يراقبها من طرف كمال ابو رية والذي يجسد دوره ادوارد ، وجلست في كافيه مع عمر وحكت له عن قصة تخرجها وعملها، وطلب المحامي أحمد عز الذي يدافع عن ابو رية والد كمال من ان يتخلص من  عمر ومريم.
 
جاء اتصال لعمر من شخص يدعي انه من جمعية الخير والشير وانه وجد الحقيبة ، جاءت المباحث وقبضت على عمر لانها وجدت في حقيبته مخدرات، واتصل عمر بنور لينقذه.
 
تم القبض على عمر والذهاب به لقسم الشرطة ، وذهب نور مع والده وهو على هيئة فار و احضر مفتاح غرفة الاحراز ، ذهب نور لغرفة الاحراز  لكنه اخذ حرز شخص اخر  وترحل عمر للنيابة ، وقام نور  بالذهاب لمحامي حتى يساعد اخوه عمر وسأله عن الأتعاب فاعطاه نور مبلغ بسيط واخبره انه حيعطيه اكثر لو عمر اخذ براءة.
 
تدور أحداث الحلقة في اطار الكوميديا والافيهات يذكر ان مسلسل "ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد و ادوارد ومحمد سلام وأشرف عبد الباقي ومحمد محمود ومن تأليف تامر إبراهيم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق