تفاصيل القبض على اللبنانية «منى المذبوح» صاحبة الفيديو المسيء لمصر

الخميس، 31 مايو 2018 05:12 م
تفاصيل القبض على اللبنانية «منى المذبوح» صاحبة الفيديو المسيء لمصر
اللبنانية مني المذبوح
دينا الحسيني

 

كشف مصدر أمني تفاصيل القبض على منى المذبوح، السيدة اللبنانية التي أثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو قامت ببثه على صفحتها الشخصية منذ عدة أيام يحتوي على عبارات مسيئة لمصر.

وقال المصدر لـ «صوت الأمة»، إن منى المذبوح تم القبض عليها صباح اليوم من داخل مطار القاهرة قبل مغادرتها البلاد بعد أن تركت الفندق الذي كانت تقيم فيه بمنطقة مصر الجديدة، وأن قرار ضبطها جاء تنفيذاً لقرار الضبط والإحضار الصادر من نيابة الاستئناف  بضبطها وإحضارها على خلفية البلاغات التي قدمت ضدها.

وأضاف المصدر، أن القبض على المتهمة جاء بمعرفة ضباط المعلومات والتوثيق ومباحث الإنترنت، بعد رصد الفيديو وجه وزير الداخلية مجدي عبد الغفار بتقنين الإجراءات وسرعة ضبطها، وعقب قيام وزارة الداخلية بالتنسيق مع النيابة العامة للإصدار إذن بضبطها تبين أن هناك قرارا من نيابة الاستئناف صادر بالقبض عليها.

وأشار المصدر أن قوة أمنية من مباحث شرق القاهرة ومباحث الإنترنت تمكنت من تحديد مكان إقامتها بفندق شهير بمصر الجديدة ولدي الاستعلام منه تبين أنها غادرت الفندق وفي طريقها إلى العودة للبنان وعليه تم التحرك لسرعة ضبطها.

وختم المصدر أن السيدة كانت متواجدة أمس بمقر مباحث الإنترنت وقدمت بلاغ رسمي ضد أحد الأشخاص تتهمه فيه بانتهاك خصوصيتها والاستيلاء علي الفيديو الخاص الذي تم نشره، أثناء قيامها بالتحدث بألفاظ نابية بعد تعرضها لوقائع تحرش من سائقين بشركة نقل شهيرة عبر هاتفها المحمول، وطلبت اتخاذ الإجراءات القانونية في بلاغها، وأوضح المصدر أن البلاغ محل فحص وهناك تنسيق للقبض على الشخص الذي اتهمته السيدة ببث الفيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة