السيسي: «كان من الصعب أقف صامتا أمام رعب الناس وآلامهم»

الجمعة، 01 يونيو 2018 03:27 ص
السيسي: «كان من الصعب أقف صامتا أمام رعب الناس وآلامهم»
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب- أحمد متولي

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه لم يفكر في تولي منصب رئاسة الجمهورية من قبل، حيث كان يتمنى أن يصبح طيارا في سلاح الجو، موضحا أنه لم يستطيع الوقوف صامتا أمام الرعب الذي عاشه الشعب المصري.

 

جاء ذلك في حوار صحفي أجرته مجلة الرجل السعودية، مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعلنت أنها بصدد نشره خلال الساعات القادمة.

 

الرئيس السيسي، ظهر في برومو للحوار بثته المجلة السعودية، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث عن عدد من الملفات المحلية والعربية والدولية، وفي مقدمتها الشأن المصري، والفرص التي يعمل على اتحادتها للشباب.

 

وذكر أنه لم يفكر في الرئاسة من قبل، قائلا: «لم يكن فى تفكيرى أو أحلام أن أصبح رئيسًا لجمهورية مصر العربية، وكنت أتمنى أن أكون طيارًا فى سلاح الجو المصري، كان من الصعب أن أرى الناس تتألم وتموت رعبًا وأقف صامتًا، والشباب المصرى يحتاج إلى فرصة وعلى القيادة السياسية توفير تلك الفرص لهم».

وأشار السيسي إلى أن مصر والمملكة العربية السعودية هما جناحي الأمة العربية، حيث قال بحسب البرومو المنشور: «مصر والسعودية جناحا هذه الأمة ولدينا تنسيق على أعلى درجة، وعندما تعرضت مصر للعدوان الثلاثى كان الملك سلمان فى صفوف المقاتلين».

 

وتحدث الرئيس أيضا عن العلاقات المصرية الخليجية، قائلا: «دعم أشقائنا فى الخليج، هو من أحد أسباب تجاوزنا للأزمات التى مرت بها مصر وتغلبنا عليها».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق