ملخص الحلقة الـ 15 من مسلسل «ربع رومي» للنجم مصطفى خاطر

الجمعة، 01 يونيو 2018 04:28 م
ملخص الحلقة الـ 15 من مسلسل «ربع رومي» للنجم مصطفى خاطر
مسلسل ربع رومي
كتبت -زينب وهبه

تدور أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ربع رومي بطولة مصطفى خاطر اتفاق نور مع الجرسونة شاكيرا بأن تذهب إليه منزله واتفق مع مساعده أن يسجل لها اعتراف حتى ينقذ المسجون بسببها ويدعى طلعت زكريا.
 
واتفق نور مع عمته ناهد الشريف أن تأخذ والدته هياتم عندها يومين بحجة أنها أصيبت بهيستيريا وبجنون بسبب وفاة والده يوسف الشريف كما هم يظنون. 
 
بعد هذا أخبر نور والده يوسف كل شيء لأنه سيظل معه في البيت. 
 
وذهبت هياتم إلى بيت ناهد وقالت ناهد لزوجها بسبب موت زوجها اصيبت هياتم بالجنون وبدأو يعاملوها على هذا الأساس.
 
جاءت ليلى الى بيت نور لترد له هداياه وأصيب نور بالإحراج الشديد، حيث كانت شاكيرا عنده وقامت ليلى بشتم نوره وتعنيفه وذهبت وهي غاضبة ، كان يراقب المنزل مباحث الآداب وبعد تسجيل اعتراف شاكيرا قامت مباحث الآداب بالقبض على نور ومساعده وشاكيرا وفي التحقيق معهم اعترفت شاكيرا بعد أن قال الظابط لنور ومساعده إنهم متورطين في قضيتي دعارة ومصنفات وقاموا بالإفراج عن نور ومساعده.
 
قابلت ليلى مريم في الكافيه واشتكت لها من نور وكيف أنه خائن وقام الجرسون وهو يقدم لها العصير بسكب العصير فوقها فاستدعت المدير وتشاجرت معه ونسيت هاتفها المحمول في الكافيه. 
 
ووعد إداورد الذي يجسد دور كمال أبو رية شركاؤه بأنهم لا يقلقوا وأنه بنفسه يتابع الشغل والشحنة ستصل في ميعادها إلا أن أخبره مساعده أن الشحنة توقفت في الجمارك ولم تجتازها وأخبره أن المشكلة الأكبر إذا تعرضت الشحنة للفحص وأنه معرض لأن يسجن. 
 
عادت ليلى للكافيه وطلبت المدير وإعطاها هاتفها واعتذر لها وأن تنسى ما حدث وعرفها بنفسه صلاح السعدني ووعدته أن تحضر الكافيه في المساء.
 
بعد أن سمع مسجونين أن عمر ساعد المسجون طلعت زكريا وأخذ براءة جاءه مسجون أخر يدعى سمير الإسكندراني وحكى له أنه كان يعمل محاسب في شركة لكن حكم عليه بالسجن 5أعوام، وفي يوم الجرد كان سمير هو المسؤول عن الخزينة بعد انتهائه من الجرد ووضع المال في الخزينة وتقفيل الورق وذهابه لبيته في اليوم التالي لم يجدو أي أموال في الخزينة.
 
قام نور بمساعدة عمر وطلب من مساعده أن يسيروا خلف التفاصيل الصغيرة حتى يصلوا للحقائق الكبيرة في هذا الموضوع.
 
وذهب نور كصحفي ومساعده كمصور للشاهد في القضية وقالوا له كنا نقوم بعمل تحقيق عن دور الأبطال في كشف الحقائق خاصة في القضية الشهيرة لسمير الاسكندراني ، ووعدوه بانه سيظهر في الإعلام والصحافة وانه لم يتردد ان يقول شهادته في المحكمة رغم وجود تهديدات واخبرهم الشاهد ان المال لم يظهر ولا حتى في حساب سمير الاسكندراني وقال لهم ان هذا المبلغ لا يوضع في بنك وقال انه من المؤكد ان سمير قام باخفاءه الى ان يخرج من السجن، وسأله نور: هل أحد يعرف طريق الخزنة غير سمير الإسكندراني وأجابهم حسن الشافعي وإسماعيل ياسين يعملون مع سمير في الحسابات وقال لهم أحدهم أخذ اجازة مرضى وطلبوا منه أن يعرفوا كل المعلومات عن حسن الشافعي وإسماعيل ياسين. 
 
 
تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا ويذكر أن المسلسل بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وادوارد وهالة فاخر ومحمد سلام وأشرف عبد الباقي ومحمد محمود ومن تأليف تامر إبراهيم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني.
 
 
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق