«الموز والبيض والمايونيز».. طرق تجعل شعرك لامع

الأحد، 03 يونيو 2018 09:00 ص
«الموز والبيض والمايونيز».. طرق تجعل شعرك لامع
شعر لامع
إسراء سرحان

يمكن لفروة رأسك أن تعكس ما يحدث في حياتك أو ما يحدث في الخارج «في البيئة» المحيط بك، لذلك من المهم العناية بشعرك والشعور بالرضا حيال مظهره، ونظرًا لغلاء بعض العلاجات المطروحة في الأسواق، نود أن نقدم لك بعض البدائل الطبيعية لرعاية شعرك والحفاظ عليه في ذروة شبابك وجمالك، وفق موقع «بيوتي».


الموز

الموز

خذ الموز وقطعة إلى قطع صغيرة، يجب أن تضغط عليه حتى يصبح مهروسًا، خذ بيضة (بدون الصفار) واخلط الموز مع بياض البيض حتى تحصل على خليط سميك، حركها أكثر وضعها في شعرك، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك أيضًا مزجها بالزبادي، شعرك سيصبح رائع بعد ذلك.


المايونيز

المايونيز
 
يكون المايونيز بمثابة مصفف لشعرك، ما يجب عليك فعله هو وضع المايونيز كقناع لشعرك، يجب عليك تركها لمدة 20 دقيقة تقريبًا، ولمزيد من الراحة، قم بارتداء القفازات البلاستيكية و تغطية شعرك من خلال كيس بلاستيك، بعد 20 دقيقة ، اغسلي شعرك لإزالة القناع.
 

الأفوكادو

الأفوكادو
 
سوف تحتاج إلى ثمرة من الأفوكادو  إذا كان لديك شعر قصير، أو اثنين إذا كان لديك شعر طويل، يجب عليك هريس الأفوكادو حتى تحصل على عجينة سميكة، ثم  تطبيق هذا اللصق على شعرك من الجذور إلى الأطراف، اتركها لمدة 20 دقيقة،  ثم اغسلها كالعادة، كرر هذا الإجراء كل يومين أو في أيام متتالية. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق