ملخص الحلقة الـ17 من «عوالم خفية».. الزعيم يكشف أول خيط في قضية المخدرات

الأحد، 03 يونيو 2018 10:02 ص
ملخص الحلقة الـ17 من «عوالم خفية».. الزعيم يكشف أول خيط في قضية المخدرات
الزعيم عادل إمام
كتبت شيماء جمال

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "عوالم خفية"، بحث " هلال كامل " من جديد قضية المخدرات التى كتبت عنها الممثلة "مريم رياض" فى مذاكرتها، وحلقة البحث شملت دارز، عماد، نهى، نورهان محجوب، وزيزو، من خلال لغز تركته "مريم" من خلال رسمة المفتاح، ومن هنا استرجعت "نورهان محجوب" ذلك الفيلم، وأشارت إليه أنه متواجد فى مكتبة الأفلام لـ"مريم".

وخلال مكالمة هاتفية ما بين عصام المدرس، والطالبة منة،  تم سرقة اللاب توب الخاص به،  مما أزعجه فى الغاية، ولم يصرح لـ"منة"، لماذا هذا اللاب توب لا يعوض، حيث يحمل فيديوهات ضحاياه، و يتضح أن إحدى الطالبات هى من حرضت على السرقة مقابل المال، وبدأت بمساوامة "منة" و "مستر عصام"، بمبلغ 200 ألف جنيه، وفى تلك اللحظة، تشاجرا بسبب هذا الأمر.

وفى رحلة البحث عن الفيلم الذى تم إيقاف تصويره، وهو فيلم "حب على شاطئ البحر" من إنتاج شركة الصفوة، التى تحولت إلى شركة التقوى للسياحة، اكتشف المصور زكي أن الشركة تعود إلى "طلعت الملاح" نائب في البرلمان، والذى يشترك مع ابنه "مهاب" في توزيع مخدر "فلاكا" مابين فئات الشباب، وهو الأمر الذي يحقق فيه الأمن الوطنى، حيث أنكر "مهاب"علاقته بذلك.

وعندما ذهبا "هلال" و"نورهان" للبحث مرة أخرى عن الدليل، لم يجدوا شيئاً، ووجدوا حينها عنوان مكتب "مريم" في حى الزهور، مسرعا إليه لكشف عن شريط الفيديو ، الذى يدين تاجر المخدرات، وتذكرت "نورهان"  حينها التمثال التى تم كسره من قبل، عندما رأته على إحدى روفوف مكتبها، وأخذته كتذكار، ومن هنا وجد "هلال" شريط الفيديو.

ومن أبرز الأحداث التى دارت فى الحلقة، "عماد" يشترى الورود لـ"نهى"، أثناء مشاجرة "نهى" مع " زياد" زوجها السابق، وعادت إليها حالة هيستيرية، بعد أن طرده "دراز" من الجريدة، بالإضافة إلى التحقيق مع "مهاب" في الأمن الوطنى بعد ظهور حالة الزومبى فى الديسكو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق