تحرير "الحديدة" على الأبواب.. الجيش ليمني يتصدى لمحاولة تسلل للحوثيين

الإثنين، 04 يونيو 2018 09:00 ص
تحرير "الحديدة" على الأبواب.. الجيش ليمني يتصدى لمحاولة تسلل للحوثيين
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

أصبحت القوات اليمنية، على مقربة من تحرير مدينة الحديدة من أيادي الحوثيين المدعومين من إيران، وهي المدينة التي اعتبرتها تلك المليشيات أحد أبرز معاقلها خلال الفترة الأخيرة.

 

وفي هذا السياق، أكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي ينوز" الإخبارية على "تويتر"، أن المقاومة اليمنية المشتركة تتصدى لمحاولة تسلل فاشلة نفذتها ميليشيات الحوثي شرق منطقة الجاح جنوب الحديدة وخسائر فادحة في العتاد والأرواح في صفوف الانقلابيين.

 

كما أكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي ينوز" الإخبارية على "تويتر"، مصرع العشرات من ميليشيات الحوثي بينهم قيادات ميدانية في قصف لمقاتلات التحالف العربي استهدف مخازن أسلحة شرق المغرس بعد رصد دقيق.

 

ولفت الحساب الرسمي لشبكة "سكاي ينوز" الإخبارية إلى أن مقتل 15 عنصرا من ميليشيات الحوثي في غارات للتحالف العربي استهدفت تعزيزات المتمردين في ضواحي الحديدة، موضحا أن مقاتلات التحالف العربي تستهدف تعزيزات وآليات عسكرية لميليشيات الحوثي قرب إدارة أمن مديرية التحيتا أسفرت عن مصرع من فيها.

وكانت الانتصارات الأخيرة للجيش اليمني، دفعت الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، لأن يخرج لأنصاره ويؤكد قرب حسم النصر على الحوثيين، حيث نقلت وكالة الأنباء اليمنية، عن عبدربه منصور هادي، تأكيده أن بشائر النصر على مسلحي الحوثيين أصبحت تلوح في الأفق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة