إيدكس 2018 برعاية الرئيس السيسي.. 5 معلومات عن المعرض الأول للصناعات العسكرية

الإثنين، 04 يونيو 2018 05:00 م
إيدكس 2018 برعاية الرئيس السيسي.. 5 معلومات عن المعرض الأول للصناعات العسكرية
معلومات هامة عن المعرض الأول للصناعات العسكرية إيدكس 2018
كتب تامر إمام

تستضيف مصر فعاليات المعرض الأول للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيدكس 2018" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفي إطار أبرز ملامح المعرض يستعرض "صوت الأمة" 5 معلومات يجب أن تعرفها عن "إيدكس 2018".

- يقام المعرض في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر للعام الجاري، وذلك داخل مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وتعد القوات المسلحة المصرية من أهم وأكبر الداعمين للمعرض.

- من المتوقع أن يضم معرض "إيدكس 2018" عددا غير مسبوق لأكثر من 300 شركة عارضة ومؤسسات عسكرية مرموقة، مثل وزارة الإنتاج الحربي، وشركة ترسانة الإسكندرية، والهيئة العربية للتصنيع وغيرها، وأعلنت Dassault Aviation الفرنسية عن انضمامها لرعاة المعرض كراعٍ بلاتيني، إضافة إلى MBDA الراعي الذهبي للحدث، وشركة Alkan CIT وشركة التدريع للصناعة والتجهيزات العسكرية المشاركين كرعاة برونزيين للمعرض.

- معرض "إيدكس 2018"، الذي يقام على مساحة 3 صالات عرض كبيرة، سيضم أجنحة لكبار الدول وعددها 7، هي: الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، روسيا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، والإمارات العربية المتحدة.

- معرض إيدكس سيتم تكراره كل عامين، من أجل دعم العمل في مجالات التسليح العسكري وأنظمة الدفاع.

- المعرض يستهدف الترويج السياحي لمصر كوجهة قوية لها مكانتها على خارطة الأنظمة العسكرية في المنطقة، مما يعزز من صورتها وإمكاناتها التي تؤهلها لاستضافة أكبر الأحداث والفعاليات على الساحة العالمية وفي أهم المجالات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة