ملخص الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل «كلبش2»

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 01:02 ص
ملخص الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل «كلبش2»
علاء دياب

تشهد أحداث الحلقة الواحدة والعشرون من مسلسل «كلبش 2»، للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور «سليم الأنصاري»، بعد الموقف الذي تعرض له سليم الأنصارى في نهاية الحلقة السابقة من قبل إحدى جيرانه حيث قام بالإتصال بالضابط حسام زوج أخته ليحضر إليه طبيب وعند وصول الطبيب واطمئن سليم على المريضة طلب من حسام مغادرة الغرفة حتى لا يلاحظ أحد أنه يعيش فيها.

وشهدت الحلقة العشرون مقابلة من الضابط حسام وسليم لكي يطلعه على ما فعله في المهمة التي كلفه بها الضابط سليم، وعلى الجانب الآخر قرر عاكف أن ينتقل أبو حمزة ومصطفى الجاسوس إلى مكان جديد الذي جهزه لهم للقيام بأعمالهم وتكوين جماعة فيه، بينما يعود عاكف أبو العز للحديث مع أدهم حول تعاملهم وشراكتهم سويًا.

وفي سياق آخر طلب الضابط سليم من الضابط حسام مقابلة ليلى صديقة الممرضه التي تعيش مع والدته وتربى الطفل مالك ابن الضابط الضابط سليم، وجاء طلب سليم الأنصارى من مقابلتها لمساعدته في الوصول للسيدة التي كانت قريبه من زوجة الضابط أدهم الهارب وشريك عاكف وتعرف عنه الكثير في محاولة منه للوصول إلى معلومة تساعده في الوصول إلى عاكف.

وقبل مغادرة أبو حمزة ومصطفى إلى المكان الجديد يذهب أبو حمزة لمقابلة عاكف وطلب منه أنه بعد تحرك أى شخص ذاهب إليه فى المكان الجديد يقوم بتبليغ أسرته بأنه مختفى قسريًا ويقوم بالتبليغ، كما ظهرت والدة سليم الأنصارى في المنزل غاضبه بعد معرفتها خبر سفر جابر.

وعلى مدار الحلقة طلب والد مصطفى الجاسوس مقابلة سليم الأنصارى في أنفاسه الأخيرة وعند وصول سليم يدور الحديث بينهما حول مصطفى ابنه ويطلب من أن يقبض عليه ولا يتهاون معه مهما حدث ويتوعده سليم الأنصارى بأخذ حقه من والده وأن يتم القبض عليه، وظهر سليم برفقة الضابط حسام وهما يحملان والد مصطفى بعد وفاته.

وفى سياق آخر يستمر أبو حمزة في تعليم مصطفى الجاسوس حمل السلاح وتدريبه على القتال، وبعد عودة سليم من الجنازة يرى جابر في شقته ويتطرق الحديث حول ما فعله في البيت واطمئن سليم على والدته وابنه مالك.

وشهدت الحلقة فى نهايتها ذهاب الضابط سليم إلى جعفر في قرية أبو العز ليتوصل إلى أى معلومة جديدة حول ما كلفه به الضابط سليم حول السيدة التي كان يعشقها عرام مساعد أبو العز الجبلاوى، وأخبره عن إسمها تدعى جواهر ومن المتوقع أن تزداد المواقف إثارة وتشويق على مدار الحلقات المتبقية من المسلسل نظراً لتطور الأحداث في نهاية الحلقة.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل في الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التي من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على تويتر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق