هل تتعقد علاقة الأهلي وشركة الرعاية؟.. مجلس الإدارة يشكل لجنة لبحث أزمة الـ38 مليون جنيه

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 12:23 م
هل تتعقد علاقة الأهلي وشركة الرعاية؟.. مجلس الإدارة يشكل لجنة لبحث أزمة الـ38 مليون جنيه
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي

38 مليون جنيه غرامة وجد النادي الأهلي نفسه مطالبا بسدادها، وهي الغرامة التي فرضتها الشركة الراعية خلال مدة الرعاية الأولى التي استمرت 3 سنوات، ويأتي ذلك في وقت يشهد فيه النادي جدلا بعد تصريحات سابقة من إحدى الشخصيات.
 
في هذا الإطار،قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، تشكيل لجنة لبحث غرامة الـ38 مليون جنيه التى فرضتها شركة "صلة" الراعية، وكانت الشركة قد نجحت فى الفوز برعاية الأهلى لفترة أخرى لمدة 4 سنوات مقابل 500 مليون جنيه، إلا أن إدارة الشركة طالبت الأهلى بخصم 38 مليون جنيه، وهو مجموع الغرامات على فرق النادى خلال فترة الرعاية الأولى، التى تعتمد فى الأساس على الدعاية لشركات منافسة لرعاة النادى.
 
وطالب مجلس الأهلى في اجتماع له، اللجنة المشكلة لهذا الغرض ببحث حقيقة المخالفات المنسوبة للنادي والموقعة بموجبها هذه الغرامات، قبل عقد جلسة أخرى مع مسؤولى الشركة الراعية لإيجاد حل نهائى للأزمة.
 
في سياق آخر، عاد عمرو جمال، مهاجم الأهلى المعار لـ"هلسنكي" الفنلندي، إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته قبل العودة من جديد لاستكمال فترة إعارته الممتدة حتى شهر أغسطس المقبل.
 
ويزور عمرو جمال مران الأهلى المقرر إقامته مساء اليوم الثلاثاء لتحية زملائه، إذ يبدأ الفريق الأحمر استعداداته للموسم الجديد بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة أسبوعين عقب انتهاء الموسم المنقضى، ويقود محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة التدريبات فى ظل عدم التعاقد مع المدرب الأجنبى الجديد حتى هذه اللحظة، وينتظم جميع اللاعبين فى المران الليلة باستثناء الدوليين المتواجدين فى معسكر المنتخب، الذي يأتى استعدادًا للمشاركة فى كأس العالم بروسيا.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق