كيف سيكون مستقبل الهواتف؟.. نائب رئيس سامسونج يكشف خريطة المنافسة المتوقعة

الأربعاء، 06 يونيو 2018 03:00 م
كيف سيكون مستقبل الهواتف؟.. نائب رئيس سامسونج يكشف خريطة المنافسة المتوقعة
المهندس شريف بركات نائب رئيس سامسونج مصر
تامر إمام

أكد المهندس شريف بركات نائب رئيس شركة سامسونج مصر، أن التنافس بين شركات الموبايلات خلال الفترة المقبلة سيكون مرتكزا حول تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأضاف بركات، أن المنافسة خلال الفترة الماضية والحالية ارتكزت على تطوير المعالجات وتطوير التصميم وتطوير الكاميرات، ولكن الفترة المقبلة ستعمل تقنيات الذكاء الاصطناعي على تغيير شكل المنافسة، وهو ما دفع سامسونج للاهتمام بهذا الأمر كما هو واضح في هاتفنا الأخير Galaxy S9.

وأوضح بركات، خلال تصريحات خاصة لـ "صوت الأمة" على هامش المؤتمر الخاص بإطلاق هاتفي Galaxy J4 و Galaxy J6 داخل مصر، أن شركة سامسونج تحتل صدارة العلامات التجارية داخل مصر بحصة سوقية تتجاوز 45% وفقا لبعض الدراسات السوقية، لافتا إلى أن المنافسة قوية جدا داخل السوق المصري ولكن الشركة تراهن دوما على وعي المستهلك المصري وقدرته على اختيار العلامة التجارية الأنسب له.

وحول اشتعال المنافسة في فئة الهواتف متوسطة التكلفة، أكد بركات أن سامسونج طرحت هاتفيها الجديدين J4 بسعر 3 آلاف جنيه تقريبا، و J6 بسعر 4500 جنيه تقريبا، من أجل المنافسة بفئة الهواتف متوسطة التكلفة، مع مراعاة المواصات العالية لاتي لا توجد بأي هاتف منافس في نفس الفئة السعرية.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق