ملخص الحلقة الـ17من مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق

الثلاثاء، 05 يونيو 2018 09:41 م
ملخص الحلقة الـ17من مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق
كتبت -زينب وهبه

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "ضد مجهول" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق أحداثا مثيرة فبعد أن حفرت دنيا لكي تخرج المسدس من جنينة فيلا ندى لم يجدوه واستعجبت ندى لانه عند دفن المسدس لم يكن أحد موجود في الجنينة، وأخذو يفكرون من قام بأخذه، وطلبت دنيا من ندى شراء مسدس جديد الى ان يظهر هذا المسدس.
 
اتصل عبد الله بندى وطلب منها المقابلة لموضوع هام و طلبت منه ان يأتي على الفور ويحضر معه مفاتيح مخزنها في ابو رواش وعندما ذهب إليها عبد الله أخبرها عن ضيا واظهرت انها لاتعرفه ومن الممكن انه يحتاج لمساعدة فطلبت من عبد الله ان يعطيه رقمها وحينها اندهش لانها لا تعطي رقمها لاي شخص ، و أحضر لها مفاتيح المخزن وسألها ما السبب أخبرته أنه أمر يخصها.
 
وبعد أن أعد حمدي حقيبته لكي يختفي في مكان لا يعثر عليه أحد فيه سألته أخته شيماء هل هو الجاني الحقيقي ام لا الا انه استمر في انكاره وانه على إستعداد ان يأتي لها بشهادة من النيابة حينها طلبت منه ان يذهب لزوج ندى حازم ويقسم له انه لم يغتصب ولم يقتل الا انه ثار واخبرها ان زوجها حازم متأكد من اني الجاني الحقيقي ولن يصدقني، وحذرته شيماء ان زوجها جمال سيقوم بالاستيلاء على الشقة واستغلال الفرصة و بعد استعداده للخروج خرج حمدي مع جمال.
 
طلبت دنيا من ندى التروي والهدوء حتى يفكرو جيدا ماذا يفعلوا خصوصا بعد موضوع ضيا  في عزبة حمادة وهيما الذي قتلته دنيا لتثأر لابنها  وأكدت لها أنه لن يبلغ عنها طالما ذهب الى المكتب وطلب مقابلتها.  
 
والتقى أنور العتال بندى ليعطيها مسدس جديد، ونصحها أن تخفي السلاح الأول لانه بمجرد وصوله للحكومة سيعرفون انه تم استخدامه في إطلاق الرصاص على مايا، واستعجبت دنيا انه عرف هذا الموضوع ، وسألته ندى كيف عرف  فأجابها انه ذهب للوا وعرف كل شيء حين ذهب ليسلم رجل من رجال لوا ، وسألته عن فرعون اخبرها انه مات وحذرها من مايا لانها تنوي لها نية سيءة.
 
وبعد ان اتفقت مايا مع فتيات ساقطات للانتقام من ندى وعدتهم انها ستعطي كل واحدة منهما 200.000 جنيه حينها وافقوا بعد ترددهم واخبروها انهم سيبدأو صباحا ويعرفون جيدا مالذي سيفعلونه وطلبت منهم مايا لا تخبروني في التليفون اما ان تاتوا لي الكافيه او البيت. 
 
قابلت بوسي مساعدة مايا معتز صديق مايا ، واتفق معاها على اتفاقات خطيرة واثناء جلوسهم في احد المطاعم او الكافيهات قام شخص من طرف مايا بتصويرهم فيديو وارساله لمايا الا انها توعدت لبوسي  .
 
أرسلت ندى رسالة لمعتز صديق مايا حتى تهدده لكي يجبر مايا على خروج عصام من السجن الا ان دنيا لم توافقها على هذا وشكت دنيا في انور العتال انه هو الذي اخذ السلاح وايضا شكت في موت فرعون الا ان ندى استبعدت هذا. 
 
استغل جمال ظروف حمدي ولكي يأخذ أتعابه ولديه مصاريف أخرى لمكتب المحاماة بتوقيع حمدي على  عقد التنازل عن الشقة، ووعده انه سيبحث له عن مكان يختفي فيه  وطلب منه عدم الظهور حتى تنتهي القضية، واخبره انه لا يملك ثمن ايجار غرفة وعده جمال انه سيعطيه مصلحة يجني منها مال ياخذ منه جزء يدفع الإيجار وجمال يأخذ باقي المال لسداد حقوقه.
 
بعد تشاجر حازم مع ندى ، بات في المكتب الى الصباح وجاءته علا  زوجة عمر لتفطر معه، وتهرب منها لأنه يحب زوجته ندى وأخبر علا ان مشاعر الحب له التي تكنها خطأ ولابد ان تتحكم فيها، وطلب منها ان تكون صديقته فقط وان ترجع لزوجها عمر لانه يحبها، واخبرت حازم برأيها فيما فعلته ندى وايدتها وانها لو في مكانها ستفعل نفس الشيء.
 
ذهب عمر إلى ندى في الصباح لكي يكلمها كما طلب منه حازم، لكنها كان لديها مشوار وفي استعجال ورفضت اي نصائح من عمر وقالت انها من تحمل هم قتل بنتها وحدها وانهم انسحبوا ، وثارت عليه وقالت انه يتكلم مثل حازم.
 
تدور أحداث المسلسل في كثير من الإثارة والتشويق يذكر أن مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وحنان مطاوع، وروجينا، ودياب و أحمد سعيد عبد الغني وخالد محمود ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق