3 أيام ذهبية في الغردقة.. تفاصيل زيارة كريم بنزيما للبحر الأحمر (صور)

الأربعاء، 06 يونيو 2018 06:00 م
3 أيام ذهبية في الغردقة.. تفاصيل زيارة كريم بنزيما للبحر الأحمر (صور)
كريم بنزيما خلال قضاء إجازته في الغردقة

 

غادر الفرنسى كريم بنزيما لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى، صباح اليوم الأربعاء، مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، بعد قضاء 3 أيام بها متوجها إلى فرنسا بطائرة خاصة، بعد أن كان من المقرر له السفر غدا الخميس إلاّ أن هناك أموراً طارئة أجبرته على السفر اليوم.

وكان قد وصل بنزيما لمدينة الغردقة يوم الإثنين الماضى، لقضاء أجازته السنوية، بدعوة من رجل الأعمال كامل أبو على رئيس حمعية مستثمري البحر الأحمر، بهدف تنشيط وترويج السياحة بالمحافظة.

٢٠١٨٠٦٠٤_١٢٣٤٤٨(0)

وقد استمتع كريم بنزيما، برحلته فى مدينة الغردقة معبرا عن إعجابه الشديد لما شاهده من جمال الطبيعة فى الغردقة، مؤكدا على أنه سيكرر الزيارة مرة أخرى مع أسرته.

كما أكد بنزيما أنه سوف يدعو أصدقاءه ومعحبيه عبر صفحات السوشيال ميديا لزيارة مدينة الغردقة والاستمتاع برياضة الغوص ومشاهدة أسراب الدلافين وكذلك الشُعب المرجانية الخلابة .

ومارس بنزيما رياضة التنس بأحد فنادق الغردقة وكذلك التمارين الرياضية، وقام برحلة بحرية وأخرى غطس لجزيرة الحفتون بصحبة رجل الأعمال كامل أبو على فى اللنش الخاص به، والتقط هناك عدة صور له ،وقام بنشرها على صفحته الشخصية.

 

٢٠١٨٠٦٠٤_١٢٣٥٠٢

وقد التقى بنزيما بمحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله،الذى أهداه مفتاح مدينة الغردقة كهدية تذكارية لزيارته المدينة ، وطالبه بدعوة جمهوره لزيارة البحر الأحمر ، كما حضر بنزيما حفل عيد ميلاد «حمزة» نجل رجل الأعمال كامل أبو على، أمس الثلاثاء بأحد فنادق الغردقة الشهيرة  .

من جانبه قال رجل الأعمال كامل أبو على إن استضافة المهاجم الأول لنادى ريال مدريد «كريم بنزيما» بداية وليست نهاية لعملية الترويج السياحى لمصر، مؤكداً أن هناك نجوم آخرين سيحضرون افتتاح أحد الفنادق التى يملكها بمدينة مرسى علم فى سبتمبر المقبل .

وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري البحر الأحمر، فى تصريح له، أن «اللاعب كريم بنزيما اليوم كان فى غاية السعادة عند قيامه برحلة بحرية لجزيرة الجفتون، ورحلة غطس لمشاهدة الشعاب المرجانية بالغردقة».

IMG-20180604-WA0033

وأوضح كامل أبو على أن كريم بنزيما أكد أنه سوف يزور مصر هو وأسرته فى ديسمبر المقبل، موضحاً أنه نصحه بأن يستقل نايل كروز ما بين الأقصر وأسوان لمشاهدة مصر من نيلها العظيم .وتابع: عملية الترويج التى ينتهجها هدفها الأول ترويج السياحة المصرية بشكل عام والبحر الأحمر والغردقة بشكل خاص ، مؤكدا على أنها بداية ليست لها نهاية.

وأكد أن رحلة المهاجم الأول للنادى الملكى للمدينة كانت رائعة كما وصفها، وأكد خلالها على ذهوله لما شاهده فى المدينة الغردقة، مضيفا أنه هو من وعد بالحضور فى ديسمبر المقبل مع أسرته وأولاده .

 

IMG-20180605-WA0020

كما أكد أبو على  أن بنزيما عقب وصوله من الرحلة البحرية اليوم من الجفتون، وتناوله الإفطار قام بممارسة لعبة «البلايستيشن» بفريقه ريال مدريد.

يُذكر أن كريم مصطفى بنزيما، لاعب كرة قدم فرنسي من أصول جزائرية، ولد بمدينة ليون ويلعب في مركز الهجوم مع ريال مدريد الإسباني، ووالده هو حافظ بنزيما المولود في نفس المدينة.

IMG-20180605-WA0021

وقد أحرز كريم بنزيما هدفاً من الثلاثة أهداف التى فاز بها ريال مدريد الإسبانى على ليفربول الإنجليزى، بينما أحرز الويلزى جاريث بيل الهدفين الآخرين، فى نهائى دورى أندية أبطال أوروبا، يوم السبت 26 مايو بمدينة كييف الأوكرانية.

وكان من المفاجآت التى مازالت تثير التساؤلات فى عالم الساحرة المستديرة، عدم استدعاء ديديه ديشامب المدير الفنى للمنتخب الفرنسي لكرة القدم للنجم العالمى بنزيما وفرانك ريبيريه.

IMG-20180605-WA0022
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق