ملخص الحلقة الـ22 من مسلسل «كلبش2» بطولة أمير كرارة

الخميس، 07 يونيو 2018 01:34 ص
ملخص الحلقة الـ22 من مسلسل «كلبش2» بطولة أمير كرارة
علاء دياب

تشهد أحداث الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل «كلبش 2»، للفنان أمير كرارة  الذي يجسد دور «سليم الأنصاري».

شهدت الحلقة الثانية والعشرون فى بدايتها بعد رجوع عوض الى الضابط سليم الانصارى بعد نجاحه فى المهمة التى كلفه به وهى الوصول الى السيدة التى كان يعشقها عرام مساعد أبو العز الجبلاوى وتدعى جواهر، بينما استمر أبو حمزة فى الحلقة فى خداعه للشباب الذين أرسلهم له عاكف أبو العز، ويقوم يتوزيع المهام عليهم وتدريبهم عليها، ولكن من بين هؤلاء الشباب شخص يدعى اسماعيل كانت لديه معلومات عن مصطفى الجاسوس وعندما جلس مع ابو حمزة اخبره بذلك وطلب منه ما السبب وراء وجود جاسوس اسرائيلى معهم ولكن أبو حمزة هرب من سؤاله.

 

بينما يذهب سليم الانصارى الى جواهر متنكر فى زى بدو نظرا للمكان الذى تقيم فيه ولكى يكون صديق لعرام مساعد ابو لعز الجبلاوى الذى كان يعشقها، ويبدأ الحديث بينهما على انه عوض المنياوى احد المقربين لعرام ويعرف عنه كل صغيره وكبيرة، واستطاع سليم الانصارى ان يقنعها بأنه صديق عرام ومعه مبلغ من المال له من اخر عمليه قاموا بها وتوعدة سليم الانصارى انها ستقوم بتحديد موعد مع عرام عندما تقابله فى المكان المتفق عليه بينهم وتقوم بابلاغه به.

وبعد عودة سليم الانصارى الى شقته يطلب من عوض مراقبة جواهر يوميا للوصول الى عرام وان يبلغه باى جديد، بينما تتعرض السيدة التى تسكن فى الشقة تحت الضابط سليم الى حادث سرقة وعندما تصرخ يسمعها الضابط سليم ويأتى لانقاذها ومعه عوض، وعلى الجانب الاخر تذهب والدة جابر فى القرية التى تقيم فيها والدة سليم الانصارى وابنه الى الممرضه فى القرية حيث مرض مالك ابن الضابط سليم.

وعلى الجانب الاخر طلب عاكف من عدنان مساعده البحث فى مصر باكملها عن والدة سليم وطفله، بينما يطلب أدهم شريك عاكف النقل الى مكان امن وكبير حتى يتمكنوا من تنفيذ مهامهم، بينما تقرر الجهة الخارجية التى يتعامل معها عاكف و تقوم بتمويله بالاستغناء عنه، والوقوف بجوار ابو حمزة فى تجهيز جماعه جديدة وامدادة بكل ما يريد.

وشهدت الحلقة فى نهايتها مقابلة عرام لـجواهر حيث كان فى انتظارهم الضابط سليم وستشهد الحلقة الثالثة والعشرون ماذا سيحدث عند مقابلتهم هل يستطيع الضابط سليم القبض على عرام ام انه يستطيع الهروب منه وماذا سيحدث بعد ان يعرف عاكف ما فعله سليم الانصارى كل هذا من المنتظر ان تجيب عليه الحلقة الثالثة والعشرون من حلقات المسلسل.

ومن المقرر أن يستمر المسلسل فى الإثارة والتشويق على مدار حلقاته وتشهد العديد من المفاجآت التى من الممكن أن تغير مجريات الأحداث.

"كلبش 2"، بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمرالشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، للمنتج تامر مرسى.

ويواصل مسلسل «كلبش 2»  نجاحاته نظرا لما حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الرمضانى الماضى، وبعد عرض أولى حلقات المسلسل وتصدرة مواقع التواصل الاجتماعى وتداوله رواد المواقع بشكل واسع كما تصدر القائمة الاكثر تداولا على تويتر.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق