هاتلبسي إيه النهاردة؟.. عندك مناسبة صباحية اختارى من بين 5 فساتين موضة 2018

الجمعة، 08 يونيو 2018 06:00 ص
هاتلبسي إيه النهاردة؟.. عندك مناسبة صباحية اختارى من بين 5 فساتين موضة 2018
اختارى من بين 5 فساتين موضة 2018

 
 
تكثر المناسبات فى الربيع والصيف، وتحتار الفتيات فى الملابس التى يمكن أن ترتديها، خاصة أن بعض هذه المناسبات تقام صباحا، مما يصعب عليهن اختيار الفساتين النهارية لأنه يستحيل ارتداء الفساتين السواريه نهاراً، لذلك يعرض موقع harpersbazaar الفساتين الموضة النهارية لعام 2018.
 
 
 1.الفستان الفلورال
اختارى دائما فى مناسباتك النهارية الفستان الفلورال من الشيفون، خاصة الفستان ذو فتحة الصدر على شكل 7، الكات، الممسك من الخصر، ثم ينسدل إلى آخره منفوشاً، أيضاً يمكنك أن تختاريه بطبقات ليضهرك أكثر أناقة.
 
 
الفستان الفلورال

 

2. الفستان البليسيه

البليسيه عاد ليكون موضة فى عام 2018، وهذا بشهادة الكثير من بيوت الازياء العالمية، لذلك اختارى الفستان الماكسى البليسيه، ذو الحمالات الرفيعة، والمنقوش بالعديد من ألوان قوس القزح، فهو مناسب جداً صباحاً.
 
الفستان البليسيه
 

 

3. الفستان الأرابيسك

نقشة الأرابيسك هى الأشيك على الإطلاق، ومن ضمن الموضة التى عادت إلينا من أوائل الألفية الثانية، لذلك اختارى الفستان بتلك النقشة، الكاب، والمربوط حول الرقبة بحزام أو خيوط رفيعة، وبالتالى يكون باك ليس من الخلف.
 
الفستان الأرابيسك
 

 

4. الفستان السالوبيت

شبيه بالسالوبيت ولكنه على هيئة فستان، منقوش بالخطوط الطولية ويلتف حول خصره حزام بنفس النقشة، مع وجود الازرة فى المتصف وعلى الجيوب.
 
150238-الفستان-السالوبيت
الفستان السالوبيت
 

 

5. الفستان السادة

إن اخترت ارتداء الفستان السادة فى المناسبات النهارية، اختاريه بالألوان الصارخة الموضة، مثل المسطردى وهو من أجدد الألوان على ساحة الموضة، أيضاً احرصى على وجود فتحة جانبية تصل إلى الركبة أو أعلى ليعطيه تميزاً، إلى جانب قصة الحمالات المختلفة والتى تتكون من أربعة حمالات، حيث بإمكانك أن تسدلى اثنين عن الكتف.
 
الفستان السادة
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة